الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ابنة بوتين “السرية” تظهر للعلن.. فيديو

ابنة بوتين “السرية” تظهر للعلن

شام تايمز

كشفت ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في ظهور علني نادر، عن مشروع طبي جديد بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني (حوالي 625 مليون دولار)، يهدف إلى علاج السرطان.

شام تايمز

وظهرت الابنة السرية ماريا فورونتسوفا للعلن، مقدمةً حواراً تلفزيونياً عن مشروعها التجاري. ويُقال إنها تسكن في شقة علوية في موسكو تُطل على السفارة الأميركية.

وأعلنت السيدة البالغة من العمر 33 عاماً أنها شريكة في ملكية شركة الرعاية الصحية العملاقة “نوميكو”، والتي تشارك الآن في أكبر مشروع استثماري في القطاع الخاص في منظومة الرعاية الصحية في روسيا، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية، الأربعاء 24 تموز 2019.

ويحتل البحث في الوسائل الحديثة لمعالجة السرطان نطاق التركيز الأساسي للشركة في موقعهم العلمي المتطور، بأحدث ما توصل إليه العلم في مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا.

وظهرت ابنة الرئيس الكبرى في حوار تلفزيوني على قناة روسيا 1 المملوكة للدولة، لتناقش خطواتها الأولى في عالم الأعمال.

وحرص الرئيس الروسي على إبقاء أبنائه بعيداً عن أعين العامة، ونادراً ما شُوهدت ماريا في العلن، ومع ذلك، في حزيران 2018 أذاعت قناة روسيا 1 تقريراً أجري حوار فيه مع ماريا والتي وصفت بأنها أخصائية غدد صماء للأطفال وباحثة مساعدة.

ويشار إلى أنها أتمت فترة تدريب في معهد الغدد الصماء للأطفال في مركز أبحاث الغدد الصماء التابع لوزارة الصحة في عام 2014.

اقرأ أيضا: شركة روسية تستعد للمشاركة في مرحلة إعادة الإعمار

كما يُعتقد أنها زوجة رجل الأعمال الهولندي جوريت فاسن وبعض التقارير تزعم أن لهما طفلاً.

وتقول تقارير روسية أيضاً إنها تعيش في شقة علوية شديدة الحراسة في شارع نوفينسكي في موسكو.

وتبلغ مساحة مبنى شركتها 200 ألف كيلومتر مربع، وسيكون قادراً على استيعاب 20 ألف مريض، وينفذ 10 آلاف عملية جراحية بعد عام من افتتاحه في 2021.

ابنة بوتين “السرية” تظهر للعلن

شام تايمز
شام تايمز