الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الأمن السوري يعثر على أسلحة رشاشة ومتوسطة في درعا

الأمن السوري يعثر على أسلحة رشاشة ومتوسطة في درعا

شام تايمز

ضبطت الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة درعا بالتعاون مع الأهالي أسلحة خفيفة ومتوسطة في بلدتي خربة غزالة والغارية في الريف الشمالي.

شام تايمز

قالت وكالة “سانا”، أن الجهات المختصة في درعا عثرت اليوم الأحد على أسلحة خفيفة ومتوسطة من مخلفات الإرهابيين بين بلدتي خربة غزالة والغارية الشرقية بريف درعا الشمالي.

ونقلت الوكالة عن مصدر في الجهات المختصة أنه “بالتعاون مع الأهالي تم ضبط مستودع في قبو أحد المنازل في المنطقة بين قريتي خربة غزالة والغارية الشرقية يحوي رشاشات وبنادق آلية وذخائر متنوعة وأجهزة اتصال وقذائف هاون من عيارات مختلفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية”.

وأصيب أمس السبت عدد من العسكريين السوريين، إثر تفجير انتحاري لنفسه، بحزام ناسف، خلال عملية اقتحام للجيش في منطقة مليحة العطش في ريف درعا.

اقرأ المزيد في  قسم اخبار سريعة

ونقلت وكالة “سانا” أن “إرهابيا فجر نفسه بحزام ناسف خلال اقتحام عناصر من الجيش وكرا للإرهابيين في مليحة العطش بريف درعا ما تسبب بجرح عدد من العسكريين تم نقلهم لمشفى الصنمين”.

وتنتشر في محافظة درعا العديد من الخلايا النائمة للمسلحين، على الرغم من دخول العام الثاني على تحرير المحافظة عبر مصالحة ضمنت خروج من لا يرغب من المسلحين البقاء في درعا إلى إدلب برعاية روسية.

وخلال العام الماضي شهدت المحافظة الكثير من الهجمات ضد مواقع عسكرية تابعة للجيش السوري.

وتواصل الأجهزة المختصة استكمال تمشيط المناطق التي حررها الجيش السوري وتعثر بشكل متكرر على مستودعات مليئة بالأسلحة في محافظات درعا والقنيطرة وريف دمشق وحمص.

وعثرت الجهات المختصة في الأول من يونيو/حزيران الماضي على 4 أطنان من مادة الـ”سي فور” شديدة الانفجار من مخلفات إرهابيي “داعش” في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي.

شام تايمز
شام تايمز