الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

باميلا الكيك تفاجئ باسم ياخور في حلقة “أكلناها” بكلام يتجاوز كل حدود الجرأة

باميلا الكيك تفاجئ باسم ياخور في حلقة “أكلناها” بكلام يتجاوز كل حدود الجرأة

وجهت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك سؤلاً جريـ.ئاً للفنان السوري باسم ياخور عن أكثر ما يثير انتباهه ويحبه من تفاصيل جسـ.د المرأة.

ورد ياخور على سؤال ضيفة برنامجه “أكلناها” باميلا الكيك، عن أكثر ما يلفت نظره في المرأة مستثنيتاً أن يكون جوابه العيون، ورصده موقع الوسيلة قائلاً: “الأسنان والأنف”،بطريقة الممازحة محاولاً الابتعاد عن الإجابة.
وطالبت الفنانة باميلا مقدم برنامج “أكلناها” باسم ياخور، بإجابة صريحة مشيرة بيديها إلى مقابل صدرها وتفاصيل الجسد الأخرى بعيداً عن الوجه”.

وأبدى ياخور اندهاشاً من جراءة السؤال وإحراجه، قائلاً بالهجة المصرية: “ياخراشي ،شو هالسؤال ياختي، ده سؤال محرج أوي”.

وقالت باميلا: “أنت معروف بصراحتك وأنا أريد جواباً حقيقياً وصريح، وما تقل لي “العيون” لأن هناك تفاصيل أخرى”.
وأجاب باسم ياخور قائلاً: “أكثر ما يثير انتباهي ويلفت نظري في جسـ.د المرأة شكل خصرها، (مشيراً بيديه إلى أن تكون منطقة الورك واسعة مع ضيق الخصر والفخذين) وأن يكون منظره متناسق وجميل”.

وقال ياخور مازحاً إلى أنه قد يضطر لأن يأخد بيتاً جديداً ويعيش في بيروت بعد إجابته عن هذا السؤال، مشيراً إلى موقف زوجته من إجابته.

وأضاف ياخور: “يثير انتباهي أيضاً شكل قدمي المرأة وهي ترتدي حذاءً يظهر شكل أصابعها وتناسقهم وإن كانت جميلة المظهر أم لا، خاتماً إجابته يلفت نظري خصر المرأة وقدميها”.
من جهته، قدم ياخور سؤلاً جرئياً لفاميلا، قال فيه: “ليس لديكي مشكلة في مشاهد القبلات خلال مشاهد التمثيل، أذكري لي ممثلاً عربياً تحبي أن تمثلي معه مشهداً غرامياً جريئا، لتجيب فاميلا بشكل مباشر بجواب لم يقل جرأة عن السؤال قائلة: “باسم ياخور”.
وسأل باسم باميلا: إذا عرض عليكِ المشاركة في فيلم عالمي مقابل مليون دولار، هل تقبلين التمثيل مع ممثل إسرائيلي، أم تقبلين الظهور في مشهد عارية؟

قالت باميلا أن السؤال صعباً، لكنها تختار الظهور عارية، عن مشاركة ممثل إسرائيلي أو يهودي لأنها ترى أنه موضوع كبير، لذا تفضل العري، وبعض الأفلام الأجنبية تعرض مشاهد عارية ضمن سياق الدراما.

يشار إلى أنّ برنامج “أكلناها” يقدمه باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز، ويقوم على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة.

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة هنا:

الوسيلة