الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لصان يلاحقان فتاة بعد خروجها من المصرف بمشروع دمر ويسلبانها ٤ ملايين

لصان يلاحقان فتاة بعد خروجها من المصرف بمشروع دمر ويسلبانها ٤ ملايين

شام تايمز

ألقت دوريات قوى الأمن الداخلي القبض على مجرمين سرقا أربعة ملايين ليرة سورية من سيارة في منطقة مشروع دمر بدمشق.

شام تايمز

وبدأت القصة بعد ادعاء إحدى المواطنات إلى قسم شرطة دمر بإقدام شخص مجهول على كسر زجاج سيارتها أثناء ركنها في منطقة مشروع دمر، وسرقة مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من داخلها، حيث تمكن الفرع من نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على شخصين بالجرم المشهود على متن سيارة خاصة نوع (ميتسوبيشي لانسر) أثناء وقوفهما أمام المصرف العقاري بمحلة دمر وهما يترصدان المواطنين الخارجين منه وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة من أجل ملاحقتهم وسرقتهم.

وبالتحقيق تبين أنهما يدعيان: (س . ع) و(أ. ك) واعترفا بإقدامهما على سرقة مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من سيارة المدعية بعد إن شاهداها تخرج من المصرف وتحمل بيدها كيس نايلون بداخله مبلغ كبير حيث قاما بمراقبتها حتى صعدت بسيارة يقودها شاب، ولاحقا السيارة حتى توقفت أمام أحد المحلات في محلة مشروع دمر.
وانتظرا حتى خروج الشاب والفتاة من السيارة فنزل أحدهما وقام بكسر زجاج السيارة وسرق المبلغ وهرب مع شريكه على متن سيارته الخاصة، ثم تقاسما المبلغ فيما بينهما.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

كما اعترف المقبوض عليه (س) بقيامه بتبديل سيارته الخاصة نوع (فوكس فاكن) بسيارة أحدث مقابل مبلغ مليون وستمائة ألف ليرة سورية من حصته من المبلغ المسروق، وذلك عن طريق صاحب مكتب سيارات يدعى (ع. ك)، تبين أنه مطلوب لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطن بمبلغ مالي باقي ثمن سيارة باعها له، حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك”.

وبعد كشف قصة المكتب، حجزت السيارتين المذكورتين، وتم استرداد مبلغ مليونين وخمسون ألف ليرة سورية من أصل المبلغ المسروق، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

كما تمت مصادرة قطعة من مادة الحشيش المخدر كانت بحوزة أحدهما بقصد التعاطي.

صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز