الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مسلحون يمطرون محطة محروقات بالقنابل والقذائف في السويداء

مسلحون يمطرون محطة محروقات بالقنابل والقذائف في السويداء

شام تايمز

تمادى عدد كبير من المسلحين والمطلوبين الخارجين عن كل الأعراف والقوانين، وأمطروا ليلة أمس محطة العامر في بلدة عتيل شمال مدينة السويداء بالقنابل وقذائف آ رب جي بعد خلاف مع عمال المحطة على تعبئة البنزين، حيث قام العمال بإطلاق النار رداً على ذلك، وأصيب ثلاثة مدنيين بجروح متفرقة، وتعرضت المحطة لخسائر مادية كبيرة.

شام تايمز

وذكر فوج إطفاء السويداء عبر صفحته على الفيسبوك حدوث حريق بمحطة العامر عند الساعة السابعة والنصف مساء السبت نتيجة رمي عدة قنابل عليها.

وأكد انطلاق آليتي إطفاء من السويداء، وآلية من إطفاء مدينة شهبا، وآلية من الدفاع المدني لمكان الحادث، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل أن يصل لخزانات الوقود.

وتابع .. أنه أثناء عبور آلية للدفاع المدني تعرضت لقذيفة لم تصبها وبعد ذلك تم قطع الطريق من قبل المسلحين، ونتيجة إطلاق النار الكثيف، عادت جميع الآليات من طريق آخر إلى مواقعها.

الجدير بالذكر أن المسلحين ينحدرون من بلدة عتيل، وهذه ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بأعمال الشغب والترويع، وقد ضاق الأهالي من سطوتهم وغيهم.

صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز