الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختبار : اختاروا حيواناً لتكشفوا عن الجانب المظلم من شخصيتكم

اختبار : اختاروا حيواناً لتكشفوا عن الجانب المظلم من شخصيتكم

شام تايمز

كل الناس لديهم جانب خفي مظلم. وباختياركم واحداً من هذه الحيوانات السبع، يمكنكم أن تكتشفوا أسرار هذا الجانب المظلم والخفي من شخصيتكم…

شام تايمز

هل تساءلتم سابقاً عن جانبكم المظلم الخفي؟ كل الناس لديهم جانب مظلم لكن ليس لدينا دائماً فكرة واضحة عما هو، لأن هذاالجانب المظلم مختبئ غالباً في لاوعيكم. اختبار الصور السريع هذا يمكن أن يفتح أسرار عقلكم الباطن ويخبركم ما يجب أن تعرفوه عن الجانب المحجوب من شخصيتكم.

كل ما عليكم فعله لتعرفوا أكثر عن هذه الناحية من شخصيتكم هو اختيار أحد الحيوانات التي تحبونها أكثر. عندما تختارون حيوانكم، يمكنكم أن تقرأوا عنه لتعرفوا الجانب المظلم من شخصيتكم. انظروا ما الذي سيكشفه الحيوان الذي اخترتموه عنكم ؟

النسر

النسور هي صيادو الفرص السانحة. إنها تنتظر حتى تجد فريسة ضعيفة وعندما تحين اللحظة، تضرب ضربتها. النسور صبورة ولا تعرّض نفسها للخطر أبداً. إنها حيوانات مفترسة خطيرة طبعاً، ولكنها ذكية أيضاً بطريقتها في الصيد. إذا كان النسر هو الحيوان الذي اخترته فأنت لست ربما شخصاً غضوباً، أنت تحب بالأحرى أن تنتقم بطريقة هادئة. تنتظر اللحظة المثالية كي تضرب ولا تفعلها إلا عندما يستلزم الأمر.

القط الأسود

أنت متباعد عن الآخرين مثلك مثل القط الأسود نفسه. أنت لا تهتم كثيراً للآخرين وتعزل نفسك كثيراً. أفضل قوة عندك هي انتباهك للتفاصيل وقوة تركيزك الخارقة. مثلك مثل قط يطارد فريسته قبل أن ينقض عليها، أنت تحب أن تصبر حتى تصبح جاهزاً كي تضرب ضربتك النهائية. لديك قدرة مدهشة على تنظيم مشاريعك وتنفيذها، مهما كانت.

عنكبوت الأرملة السوداء

أنت شخص مناور لأقصى الحدود. يمكنك أن تختلق الكثير من الخدع وتجذب عدوك غير الحذر نحو فخك مباشرة. مثلك مثل الأرملة السوداء، أنت تدع فريستك تأتي إليك. بدل أن تبذل الكثير من الجهد للتاثير في الناس من حولك بشكل موارب، أنت تضع فخاخاً معقدة يمكن أن يقع فيها الناس. لا ينتبه الناس إلى أنهم يفعلون بالضبط ما تريد منهم أن يفعلوه حتى يصبح الوقت متأخراً. أنت لست من الأشخاص الذين يحتاجون إلى اللجوء للبلطجة، فأنت تستخدم بالأحرى ذكاءك الماكر.

النمر الأسود (الجاغوار)

ليس هناك حيوان على القائمة يمتلك قوة متوحشة أو يوحي بخوف أكثر تسبباً بالشلل من الجاغوار الأسود. لديك جانب غامض يجذب الناس من حولك. أنت معروف بكونك متوحش وقوي ومع أنك قد تتسبب بالخوف لمن لا يعرفونك، فلديك جانب لطيف وعميق.

البعض يصفونك بشخص ينتظر بهدوء حركته القادمة، لكن لا أحد يفهم حقاً كيف تحسب حركاتك.

الغراب

لديك جانب مظلم في داخلك لكنك لست هذا المتشائم الذي يربط الناس الغربان به. أنت ذكي وحدسي ومتنبه لحاجات الآخرين وتعرف بالضبط ما تقوله لهم. أنت تكشف عن حذر كبير عندما تتعامل مع الناس، فلا تدعهم يعرفون إلا ما تريدهم أن يعرفوه. لديك جانب حميم جداً وشخصي في داخلك، لكنك لا تدع أحداً يجهل بأنك مستعد للضرب إذا استفزك. الغراب لا يضرب أبداً أولاً ولكنك متقدم دائماً بمسافة طويلة عن منافسيك.

الخفاش

شخصيتك معقدة جداً وتعيش حياتك بالضبط كما ترغب. أنت شخص متقدم عن غيرك وترى العالم بشكل مختلف عن الآخرين، كما لو أنك تراه من وجهة نظر مختلفة عن كل الناس. نظرتك إلى العالم تقودك أحياناً نحو النظر نظرة قاتمة للمجتمع، وترغب أحياناً لو يستطيع الناس ببساطة أن يكونوا أمناء مع أنفسهم. أنت فريد من نوعك وتفهم لأي درجة أنت مختلف عن باقي العالم.

اقرأ أيضا: هذا ما يكشفه شهر ولادتك سيدتي عن شخصيتكِ

الذئب

الذئاب هي قادة الغابة وأنت لست مختلفاً. أنت قوي وتعرف متى عليك أن تتحرك، لكنك تميل لأن تعيش وحيداً، لا تخرج إلا لمواجهة المشاكل عندما لا يعود لديك الخيار. أنت تعرف قواك الذاتية وتفهم أن أفعالك لها عواقب ثقيلة. مع أن لديك القدرة على القفز لاغتنام الفرص، فأنت دقيق جداً في اختيار معاركك. أنت مثل الذئب بمعنى أن أفعالك سريعة وأن ولاءك غير قابل للانكسار.

شام تايمز
شام تايمز