الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عضو مجلس شعب سوري: لدينا مفاجآت ستدفع الإسرائيليين إلى الهروب نحو أوروبا

عضو مجلس شعب سوري: لدينا مفاجآت ستدفع الإسرائيليين إلى الهروب نحو أوروبا

تصدرت تصريحات النائب في مجلس الشعب السوري, مهند الحاج علي, مواقع التواصل الاجتماعي, بحسب ما رصدت وكالة أوقات الشام الاخبارية.

وهدّد النائب في مجلس الشعب السوري, مهند الحاج علي، الإسرائيليين بـ“مفاجآت“ تدفعهم إلى ”الهروب من فلسطين نحو أوروبا“، في حال بدأت إسرائيل ”حرباً شاملة“ ضد سوريا.

ونقلت وكالة أنباء ”إرنا“ الإيرانية عن الحاج علي قوله، إن الطائرات الإسرائيلية ”لم تعد تجرؤ“ على دخول الأجواء السورية، وأن ”كل الصواريخ التي تطلق علينا  من خارج الحدود ويتم اسقاط معظمها، وبالتالي العدوان لا يحقق غايته“.

واعتبر أن الهجمات المتكررة التي تشنها إسرائيل على مواقع للجيش السوري وجلفاؤه في سوريا، هي بسبب ”انتصارات“ الجيش السوري على ”الإرهابيين“، وأن رد الجيش عليها يكون بـ“ضرب المزيد من البؤر الإرهابية.. وقطع أيدي إسرائيل في عمق سوريا“، بحسب الحاج علي.

وأضاف أن سوريا كانت ”الداعم الاول لإيران.. كذلك إيران كانت الداعم الاساسي لسوريا، ولدى الشعبين وحدة مصير“.

وأكد الحاج علي أن العلاقة بين سوريا وإيران ”غير مطروحة في سوق البازار السياسي أبداً.. وكان هذا الموقف واضح منذ عام 2004 ، عندما طرد الرئيس السوري بشار الأسد وزير الخارجية الامريكي كولن باول لأنه طلب من سورية قطع علاقتها مع إيران وحزب الله“.

وكالات

إقرأ أيضاً: ماغي بوغصن تصدم باسم ياخور: هل تعرف زوجتك بقصة حبنا؟