السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شرطة دمشق تلقي القبض على ’حرمية البلايستيشن‘!

شرطة دمشق تلقي القبض على ’حرمية البلايستيشن‘!

شام تايمز

ادعى صاحب محل معد لبيع أجهزة (البلاي ستيشن) إلى قسم شرطة المرجة بسرقة ( 39 ) جهاز بلاي ستيشن (4) نوع سوني من محله، تقدر ثمنها بمبلغ سبعة ملايين ليرة سورية، من قبل شخص مجهول قام بنزع كاميرات المراقبة ودخل إليه عن طريق الخلع والكسر .

شام تايمز

ومن خلال البحث والتحري تم اكتشاف صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تعرّض عدد من أجهزة ( البلاي ستيشن) للبيع وهي نفس الأجهزة المسروقة من المحل، وذلك قبل ساعات من ادعاء صاحب المحل تم استدراج صاحب الصفحة المذكورة ، وتمكن قسم شرطة المرجة من إلقاء القبض عليه في منطقة (المزة)، وتبين انه يدعى ( م . ص ) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة ( 39 ) تسعة وثلاثون جهاز بلاي ستيشن من محل المدعي بالاشتراك مع شخص يدعى ( م. د )، تم إلقاء القبض عليه أيضاً واعترف باشتراكه بعملية السرقة.

اقرأ أيضا: توقيف 750 شخصاً بجرائم مخدرات بينهم طلاب جامعات ومدارس

وحسب موقع “وزارة الداخلية” الرسمي تم استرداد الأجهزة المسروقة مع مبلغ مالي، وسلمت إلى صاحب المحل أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

شام تايمز
شام تايمز