الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جينيفر لوبيز توّجه رسالة بالعربية.. شاهدوا طرافتها (فيديو)

جينيفر لوبيز توّجه رسالة بالعربية.. شاهدوا طرافتها (فيديو)

شام تايمز

وجهت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز رسالة باللغة العربية لكل جمهورها في مصر، قبل إحياء حفلها الغنائي الأول هناك، اليوم الجمعة.

شام تايمز

وقالت لوبيز خلال مقابلة لها مع النسخة العربية من مجلة “فوغ”: “مستنياكم كلكم في حفلتي في مصر”.

وأكدت لوبيز أن ابنها يرغب بشدة في زيارة مصر، ولا يتوقف عن إخبارها “أريد الذهاب.. أريد الذهاب”.

 

View this post on Instagram

 

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وتأتي رسالة لوبيز بالعربية تزامنا مع مطالب في مصر بإلغاء حفلها.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن حركة المقاطعة الدولية وقف الاستثمارات والتعامل مع إسرائيل، المعروفة باسم “BDS”، طالبت بوقف أو إلغاء حفل لوبيز في مصر.

اقرأ أيضا: خمنوا من هي هذه الطفلة أكثر سيدات العالم متابعةً اليوم

وأرفقت القناة “بوست” من صفحة “فيسبوك” الخاص أو الرسمية بحركة المقاطعة، والتي كتبت فيها أن الحركة تطالب بإلغاء حفل لوبيز في مصر.

المصدر: سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز