الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختبار : كم حصان ترون في الصورة ؟ الجواب سوف يكشف الكثير عنكم !

اختبار : كم حصان ترون في الصورة ؟ الجواب سوف يكشف الكثير عنكم !

ظهرت اختبارات الشخصية الأولى في العشرينات من القرن الماضي. لقد استخدمت أساساً لتبسيط عملية اختيار أفراد الجيش. اليوم، هناك الكثير من الاختبارات، وأهدافها متنوعة جداً من علم النفس العيادي إلى العلاقات الشخصية.

نقدم لكم اليوم اختباراً صغيراً يساعدكم على أن تعرفوا أكثر قليلاً عن أنفسكم. كل ما عليكم أن تفعلوه هو أن تجيبوا على سؤال بسيط بعد أن تروا الصورة. يجب أن لا تفكروا كثيراً، قولوا أول شيء يخطر ببالكم !
كم حصاناً رأيتم ؟

أحياناً، الطريقة التي تعالجون بها موقفاً معيناً يمكن أن تؤثر سلبياً على قراراتكم، وأحياناً أخرى قد تكون مفيدة لكم. لكن مهما كان الأمر، فإن وعيكم للأمور مهم وافتراضاتكم وحدسكم وأحكامكم يمكن أن تساعدكم على اتخاذ قرار. كل قرار تأخذونه هو انعكاس لشخصيتكم !

حصان واحد

إذا رأيت حصاناً واحداً، فأنت لست شديد الملاحظة بما أنك تشاهد اغلب الأشياء بشكل سطحي. لا تشغل نفسك فعلياً بتفاصيل صغيرة، فأنت من هؤلاء الأشخاص الذين يأخذون القرارات بسرعة. تعتقد أننا جميعنا مرتبطون ببعضنا البعض لأننا جزء من شيء أكبر من ذلك بكثير، لهذا تفهم قوة العمل بشكل جماعي. أنت تؤمن بالوحدة، وهذا يجعلك عضواً ممتازاً في فريق عمل وقائداً جيداً. كما أنك تصغي إلى الآراء والأفكار وتتأمل فيها بطريقة صادقة.

أحياناً، يكون لديك القدرة على رؤية الأشياء أبعد من معناها الحقيقي. إذا راهنت على أن شيء ما سينجح، أنت متأكد أنه سينجح. أنت ترى الأشياء بشكل مختلف قليلاً، لكن هذا لا يجعلك أنانياً. تحاول أن تحفظ قدميك على الأرض وتعرف ما أنت قادر عليه. لا تخسر المواجهات بسهولة، فأنت شخص لا يهتم بما يقوله الناس عنه.

اقرأ أيضا: شركة تبحث عن موظف مقابل ألف دولار في اليوم.. تعرف على الوظيفة

بين 5 و10 أحصنة

إذا استطعت أن ترى بين خمس وعشر أحصنة، فأنت شخص يأخذ الأمور بجدية في كل موقف، وتحاول ان تعطي أفضل ما عندك كلما استطعت. أنت مثالي، منطقي جداً وتركز دائماً على واجباتك. لا تواجه الكثير من الصعوبات لتبلغ الأهداف المقترحة عليك. مع هذا قد تكون أحياناً مهملاً قليلاً. ولكنك تعرف أن لا مانع من أن تكون هكذا.

أنت شخص يحب أن يعطي ويأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، ولهذا السبب تبرمج دائماً كل شيء، حتى تستطيع أن تتحكم بالأشياء التي خططت لها. ليس عندك مشكلة في التكرار بهدف الحصول على شيء ما، وخصوصاً عندما تعرف أن هذا سيسمح لك ببلوغ أهدافك. أنت شخص يثق بنفسه أغلب الوقت. أحياناً، بسبب هذا الموقف، تقلل من قيمة الأشياء، وهذا يؤدي إلى الفشل. رغم شخصيتك، لا تدع نفسك تتأثر وتتابع دائماً إلى الأمام.

11 حصان أو أكثر

اختبار : كم حصان ترون في الصورة

إذا استطعت أن ترى 11 حصاناً أو أكثر، فإذن أنت شخص موسوس ودقيق الملاحظة جداً. لديك القدرة على ملاحظة الكثير من الأشياء التي لا يستطيع الأشخاص الآخرين رؤيتها بكل بساطة. عندما يكون لديك عمل عليك تنفيذه، تفعله عموماً بطريقة واعية، بدون أن تتجاهل شيئاً حتى الوصول إلى الكمال. أنت تتأكد دائماً ان الأشياء تجري كما ترغب، وهذا يجعلك تتأخر أحياناً على المواعيد المحددة.

أنت تحب أن تفعل الأشياء بطريقة منهجية متبعاً مساراً محدداً أو مجموعة تعليمات. عموماً، تحصل على أفضل النتائج بفضل اجتهادك. لكن تذكر أنك يمكن أن تستخدم اهتمامك بالتفاصيل في حالات أخرى، نترك لك أن تحزرها. أنت لا تكتفي عموماً بكلمة “نعم”، وتعتقد أنك يجب أن تمضي دائماً إلى الأمام. إلحاحك على محاولة بلوغ الكمال ورغبتك في الوصول إليه يجعلانك غير متأكد من بلوغ النتائج. ننصحك أن تتابع مسارك وأن لا تأخذ الأمور بكثير من الجدية !

كم حصاناً رأيتم أنتم ؟ هل أنتم موافقون على النتائج ؟ ضعوا رأيكم في التعليقات ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع محيطكم !