الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذه المنتجات تساعدكم على حرق الدهون.. تعرّفوا إليها!

هذه المنتجات تساعدكم على حرق الدهون.. تعرّفوا إليها!

شام تايمز

بعض المنتجات تساعد على حرق الدهون بشكل لافت، وهي متوفرة في كل منزل، تعرّفوا إليها:

شام تايمز

البازلاء: مضغ البازلاء جيدا يعتبر من الطرق الفعالة لحرق السعرات الحرارية، ويوصي الخبراء باستخدام هذه الطريقة على معدة فارغة وخلال فترة الصباح.

زيت الفلفل: العثور على زيت الفلفل في المتاجر ليس صعبا، كما أنه يباع على الإنترنت. وكل ما يجب فعله هو إضافة قطرة من زيت الفلفل لكوب من الماء وشربه على معدة فارغة قبل الأكل.

وتعتبر هذه الطريقة مثالية بالنسبة لأولئك الذين يستهلكون المحاليل المائية بانتظام.

ولا يساعد زيت الفلفل على إنقاص الوزن فحسب وإنما يعمل على تحسين وظيفة المفاصل وتقوية الأوعية الدموية، ويجعل الشعر أكثر كثافة ونعومة.

شاي الفلفل: يحظى شاي الفلفل بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتعتبر وصفته سهلة للغاية، إذ توضع قطعة صغيرة من الزنجبيل في الماء المغلي ثم بعد خمس دقائق، يضاف لها كيس من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من الفلفل. وهذا المشروب لذيذ ويدفئ الجسم في الأمسيات الباردة. ويمكن إضافة الفلفل للقهوة أيضا.

اقرأ أيضا: بينها اللافندر والنعناع.. زيوت عطرية تساعدك في فقدان الوزن

الحلو الحار: بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون المشروبات ذات الطعم الحلو، بإمكانهم إضافة ملعقة صغيرة من العسل لكوب من الماء مع ملعقة صغيرة من الفلفل. ولكن ينبغي تجنب إذابة العسل في الماء المغلي لأن ذلك يجعله يفرز مواد سامة.

المصدر: وكالات

شام تايمز
شام تايمز