الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيسبوك مستعدة لدفع الملايين للحصول على هذا الترخيص!

فيسبوك مستعدة لدفع الملايين للحصول على هذا الترخيص!

شام تايمز

تتواصل شركة “فيسبوك” مع كبرى المؤسسات الإخبارية البارزة أملا في الحصول على صفقات ترخيص من أجل إعادة نشر المحتوى الإخباري على منصتها.

شام تايمز

ووفقًا لتقرير صحيفة “وول ستريت جورنال” فإن قيمة النشر قد تصل إلى ملايين الدولارات لكل ناشر، مع تقديم “فيسبوك” ما يصل إلى 3 ملايين دولار سنويًا لحقوق الترخيص لبعض المنافذ.

ومن بين المؤسسات التي تتواصل معها “فيسبوك” هناك “ABC News” المملوكة لشركة ديزني، وبلومبرغ، وداو جونز وهي الشركة الأم لصحيفة “وول ستريت جورنال”، و”واشنطن بوست”.

ولا تزال “فيسبوك” في خضم الجدل المستمر منذ سنوات حول فشلها في حساب تأثيرها على المجتمع والطرق التي تلاعب بها الممثلون السيئون بمنصتها.

اقرأ أيضا: مهندس روماني يصمم “صحنا طائرا” مثيرا للجدل

وبحسب تقرير الصحيفة، “فيسبوك” على استعداد لتجريب الأخبار مرة أخرى، وتريد الشركة الآن إعادة الناشرين على أمل أن تتمكن من إعادة تأسيس نفسها كوجهة للأخبار الموثوقة والمناقشات الحقيقية،

ووفقا للتقرير أيضا، فإن” فيسبوك” تخطط لتضمين هذه المقالات كجزء من قسم الأخبار المخصص الذي من المفترض إطلاقه الخريف المقبل.

المصدر: سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز