الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد إساءة المذيعة لسوريا .. صدمة أردنية حول حجم أنصار سوريا في الأردن

بعد إساءة المذيعة لسوريا .. صدمة أردنية حول حجم أنصار سوريا في الأردن

فوجئت وسائل الإعلام الأردنية بحجم التعليقات والردود المؤيدة لسوريا في الأردن بعد انتشار تسجيل لإحدى المذيعات الأردنيات تصف على الهواء مباشرة الجيش العربي السوري بـ”جيش الاحتلال السوري”.

وكانت اعتذرت القناة الأردنية عن ما وصفته “خطأ غير مقصود من المذيعة” إلا أن العديد من الأردنيين والسوريين في الأردن هاجموا القناة دفاعا عن سوريا.

وانهالت التعليقات الغاضبة على القناة والمذيعة وما تفوهت به وهاجمت منشورات الكثير من الأردنيين القناة .

وهذا ما شكل صدمة لدى بعض الأوساط الأردنية وكتب أحد المواقع أن “أنصار سوريا في الأردن أصبحوا قنابل موقوته”.

وذكر موقع “جفرا نيوز” أن “خطأ القناة كشف حجم أنصار (النظام السوري) في الأردن”، وتساءل الموقع “هل أصبح هؤلاء قنبلة موقوته؟”

ورد أحد الأردنيين “نعم نحن قنبلة موقوتة ضد أعداء الأردن وأعداء سوريه لان أعداء سوريه هم نفسهم أعداء الأردن”.

وأضاف “حمى الله الأردن وسوريه وسنبقى نعمل لكي تعود العلاقة بين الأردن وسوريه الى وضعها الطبيعي”.

من جهته تساءل القائم بأعمال السفارة السورية السابق بالأردن الدكتور أيمن علوش على صفحته في “فيسبوك” قائلا “هل المطلوب أن يكنّ الشعب الأردني العداء للشعب السوري وجيشه وقيادته حتى لا يكون قنبلة موقوتة؟.

وأضاف “ينتفض أعداء العلاقة بين البلدين كلّما جرى الحديث عن تقارب بينهما، وليس ذلك بغريب وهم أدوات رخيصة بيد المعتدين على كافة قيمنا”.

وتابع “إنهم فعلاً قنبلة موقوتة ضدّ أعداء الأردن بما يحصّن مصالحه ضد من يريد العبث بها، وعلى رأسها علاقات طيبة مع سورية الكرامة”.

وكانت مذيعة في قناة المملكة أساءت للجيش العربي السوري، إلا أن القناة اعتذرت، فيما وصف البعض ما حدث مجرد محاولة للفت الأنظار وإثارة عاصفة من الغبار للدعاية فقط.

تلفزيون الخبر