الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عارضة أزياء كادت تفقد حياتها لتبدو فاتنة!

عارضة أزياء كادت تفقد حياتها لتبدو فاتنة!

شام تايمز

لدى العديد من الفتيات خصوصاً اللواتي بعملن في مهن تتطلب منهن البقاء أنيقات دائماً هوس بمظهرهن لدرجة أن إحدى عارضات الأزياء الاميركيات كادت تدفع حياتها ثمناً لتبدو بمظهر مثير.

شام تايمز

وقد أحست عارضة الأزياء، ​جيما داوني​، البالغة من العمر 23 عاما، بألم في كعبها ثم لاحظت تورماً في كاحلها وذلك بعد انتعالها حذاء عالي الكعب بشكل كبير حين كانت متجهة إلى موعد في طريقها إلى محطة القطار، وسرعان ما توجهت الى الطبيب الذي أخبرها أنه لا حاجة لها للقلق فليس هناك من شيء خطير لتستيقظ في اليوم التالي وقد بدأت بالتقيؤ وعانت من ارتفاع بحرارة جسمها وسرعة في صربات القلب، الذي انتشر بسرعة، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

فعادت داوني للمستشفى ثانية ليكتشف الأطباء معاناتها من تعفن الدم أن عليها العلاج لمدة ثلاثة أشهر، وبقيت فيه لمدة يومين، وكادت الإصابة أن تودي ببتر قدمها، لو انتظرت يومين.

يذكر أن تعفن الدم يحدث عندما يتفاعل الجسم مع العدوى عن طريق مهاجمة الأعضاء والأنسجة الخاصة به، ويصل فى بعض الحالات إلى بتر الأطراف.

عارضة أزياء كادت تفقد حياتها لتبدو فاتنة!

شام تايمز
شام تايمز