الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مُشاجرة جماعيّة بين “فتيات ليل” فجرًا غرب عمّان تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

مُشاجرة جماعيّة بين “فتيات ليل” فجرًا غرب عمّان تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

شام تايمز

تحدّثت تقارير إعلامية أردنية عن فتيات ليل حطّمن سيارات مواطنين خلال مشاجرة لهن في ضاحية الرابية غربي العاصمة عمان فيما تم القبض على مجموعة فتيات أوكرانيات الأسبوع الماضي يعملن في المجال الترفيهي والسياحي.
مثل هذه الأخبار لم تكن مألوفة في الأردن أو في وسائل الإعلام الأردنية، لكنّها بدأت تتصدّر وتكشف عن وجود مئات الفتيات الأجنبيات اللواتي يحصلن على رخص العمل في القطاع الترفيهي بما في ذلك صالات الديسكو وبعض الملاهي الليلة والفنادق والمطاعم.

شام تايمز

?… #شاهد…?#مشاجرة في ساعه متاخره من الليله الماضيه بين فتيات ليل في #عبدون… تم تمويه الفيديو للباس الفتيات الفاضح

Posted by Bader Jad on Friday, August 9, 2019

وتحدّث خبر نشره موقع صحيفة “عمون” المحليّة الإلكترونيّة الجمعة عن مشاجرة بين “فتيات ليل” حصلت وتطلّبت حضورا أمنيًّا.
وجرت اعتقالات في هذه المشاجرة وسط حضور مواطنين وكانت الفتيات في حالة سكر شديد، كما حصل تحطيم لسيارات مواطنين.
قبل ذلك بعدة أيام داهمت سلطات أمنية معنية بالآداب محلًّا خاصًّا للترفيه بعد مُنتصف الليل, وتم القبض خلال المداهمة على مجموعة فتيات أوكرانيات بدون وثائق عمل رسمية ويتبع المحل حسب وسائط تواصل شخصيّة نافذة.
واعترض معارضون وحراكيون على سرعة “تكفيل” فتيات أجنبيات يعملن في قطاع الترفيه بعد تلك المداهمة.
ولأوّل مرّة يشهد التواصل الاجتماعي الإعلامي الأردني بث ونشر صور فتيات أجنبيات من داخل المركز الأمني خلال التعاطي قانونيًّا مع حالات ضبط لفتيات عاملات في ملهى ليلي بدون تراخيص.
وأشارت وسائل أمنية لوجود مخالفات بالجملة تمس بالأخلاق العامّة في تلك المحلات.
وتم بث فيديو لنحو أربع فتيات قالت الشرطة إنهن أوكرانيات داخل مركز توقيف أمني فيما نشرت صورة أخرى لفتاة تُدخّن سيجارتها وتجلس في غرفة خاصة بالعناصر الأمنية أثناء تدوين إفادتها في مركز أمني.
مثل هذا النمط من الأخبار يصدر لأول مرّة خصوصًا وأن مديريّة الأمن العام أعلنت رسميًّا عن عمليتها بخصوص مجموعة فتيات الحادث الثاني.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز