الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الميلشيات الارهابية المسلحة تسقط طائرة سورية في ريف حماه وتأسر الطيار

الميلشيات الارهابية المسلحة تسقط طائرة سورية في ريف حماه وتأسر الطيار

قال مصدر عسكري سوري قبل قليل أن إحدى الطائرات الحربية السورية, والتي كانت مكلفة اليوم 14/8/2019م. بمهمة تدمير مقرات “جبهة النصرة” في منطقة /التمانعة/, تعرضت إلى إصابة بصاروخ مضاد للطيران أطلقته التنظيمات الإرهابية المسلحة المنتشرة في تلك المنطقة، ما أدى إلى إسقاط الطائرة، وما يزال مصير الطيار مجهولاً.

فيما قالت مواقع معارضة, ان الميليشيات الارهابية المسلحة, تمكنت من أسر قائد الطائرة الحربية التي أسقطت مساء اليوم الأربعاء، في أجواء ريف إدلب الجنوبي، بعد هبوطه بمظلته في منطقة قريبة من منطقة “تل جعفر” قرب مدينة خان شيخون.

وقام الطيار بالهبوط بالمظلة بعد خروجه من الطائرة على إثر إصابتها، ونزل في منطقة خاضعة لسيطرة الميليشيات الارهابية المسلحة, قرب مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، حيث تمكنت تلك الميليشيات من أسره فور سقوطه على الأرض.

يأتي ذلك في وقت نمكن فيه الجيش السوري من التقدم على جبهات ريف إدلب الجنوبي، حيث تمكنت القوات السورية خلال الأيام الماضية من التقدم إلى بلدة الهبيط ومحور تل سكيك، فيما كبدت الميليشيات الارهابية المسلحة خسائر فادحة, وأوقعت عشرات المسلحين بين قتيل وجريح وسط معارك مستمرة.