السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نجم خليجي يفضح ما فعلته ديانا كرزون وشقيقتها معه (فيديو)

نجم خليجي يفضح ما فعلته ديانا كرزون وشقيقتها معه (فيديو)

شام تايمز

خرج نجم مواقع التواصل السعودي مطلق السلطان عن صمته مؤخراً، وكشف أنّ النجمة الأردنية ديانا كرزون وشقيقتها زين تتعاملان مع الآخرين بحسب مصلحتهما الشخصية، وذلك خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل.

شام تايمز

وقال مطلق خلال مقطع الفيديو إنّ ديانا أرسلت إليه عبر أحد حساباته رسالة خاصة تعبر فيها عن إعجابها بفيديوهات التقليد التي يقوم بنشرها وذلك منذ حوالي 3 سنوات.

كما أكّد مطلق أن كرزوان لم يكن لديها الكثير من المتابعين عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فقام بمساعدتها وإعداد فيديوهات لأغنياتها ثم يرسلها إليها حتى تقوم بنشرها على حسابها، ولكن أكثر ما أثار صدمته هو حظر كرزون له عبر مواقع التواصل.

وقال مطلق إنه عرف كرزون عن طريق مشاركتها في برنامج المواهب “سوبر ستار”، مشيراً إلى أن شقيقتها زين بدأت تحضر فيديوهات التقليد الذي ينشرها عبر حسابه.

اقرأ أيضا: عارضة أزياء كادت تفقد حياتها لتبدو فاتنة!

وفي نهاية مقطع الفيديو أضاف مطلق أن الشقيقتين عاودوا مراسلته من جديد حين وصل عدد متابعيه عبر حسابه الشخصي أكثر من مليون متابع، حيث اعتبر هذا التصرّف حسب مصلحتهم الشخصية فقط ولا يراعوا مشاعر الآخرين.

شام تايمز
شام تايمز