الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبراج يسيطر عليها الشك في بداية العلاقة.. الجدي من بينها!

أبراج يسيطر عليها الشك في بداية العلاقة.. الجدي من بينها!

شام تايمز

وفقًا لصحيفة “إيليت ديلي”، الأبراج التالية تترك الشك يسيطر عليها بشدة في بداية العلاقة قبل أن تستطيع الوثوق في شريكها لاحقًا:

شام تايمز

برج العقرب

تقع المرأة العقرب في الحب بعمق في نهاية المطاف، ولكن في بداية العلاقة تجد صعوبة في الوثوق في شريكها؛ فالعقرب شكاك بطبعه، ولا يثق في أحد حتى يراقبه ويختبره لفترة.

برج الجدي

تًبقى المرأة الجدي عينيها على الهدف، فهي تود التأكد من أن شريكها ملتزمٌ بالعلاقة طويلة الأمد مثلها، ومعها يحتاج الشريك لإثبات أنه يستحق ثقتها وقلبها قبل أن يفوز بحبها.

برج السرطان

المرأة السرطان حساسة وحذرة، وتحتاج للتأكد من أن شريكها يستحق ثقتها، وتشك في أي شخص في بداية العلاقة، فهي تلك الشريكة التي تفتش في هاتف شريكها على الرغم من عدم وجود أي علامات على خيانته، ولكن عندما تتأكد من إخلاصه، تبادله ذلك الإخلاص وتثق فيه للأبد.

اقرأ أيضا: قطة تقود زوجين للفوز بـ 1.2 مليون دولار.. كيف!؟

برج الثور

المرأة الثور حذرة في كل ما تفعله، حتى في الحب والارتباط، فعلى الرغم من أنها لا تمانع الوثوق في شريكها كليًا، إلا أن الأمر يتطلب بعض الوقت، وبعد تخطي مرحلة الشك الأولية تقف بجانب شريكها بغض النظر عن اخطائه.

المصدر: فوشيا

شام تايمز
شام تايمز