الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نارام سرجون: صاروخ التمانعة وقانون الجاذبية.. خان شيخون تفاحة نيوتون التي ستسقط

نارام سرجون: صاروخ التمانعة وقانون الجاذبية.. خان شيخون تفاحة نيوتون التي ستسقط

شام تايمز

كل الأخطاء تغتفر الا الخطأ القاتل .. والظافرون هم الذين يحولون خطأ عدوهم الى فرصة .. ولاأبالغ ان قلت بأن أعداءنا وخصومنا هم الذين ساعدونا في الانتصار عليهم في أعتى مواجهة غير متكافئة في التاريخ .. فالغرب والناتو واسرائيل والرجعية العربية النفطية ومالها وثروتها كلها كانت مع العدو .. واعلام الدنيا معه .. ومجلس الامن وأمينه العام القلقان .. وايضا الجهل الذي فينا وفي شعوبنا كان مع أعدائنا .. الجهل الذي خدمهم كان وبالا علينا وجعل اسرائيل صديقا حميما والناتو حبيب الله والنبي .. وجعل جامع القصير الذي رفعت عليه راية حسينية اقدس من الاقصى الذي يهدم حجرا حجرا بيد الاسرائيليين .. فقد استدعت الراية الحسينية في جامع القصير لقاء القاهرة السلفي وخطاباته الهادرة التي أسقطت قدسية الحسين بن علي ومعه أسقطت قدسية الاقصى..

شام تايمز

ولكن عدونا استعمل التوحش للوصول بسرعة الى غايته حتى أنه التهم القلوب ونهش الاكباد ونبش الجثث .. وقطع الرؤوس وذبح وفتك واغتصب وزنا .. من اجل ان يصل بسرعة الى هدفه فكانت هذه كلها أخطاء قاتلة وفي منتهى الحماقة .. جعلت جميع الناس تنفر من هذا الوافد المتوحش البدائي الهمجي .. وتهرب من جديد نحو الوطن بعد ان كفرت بالوطن أو شككت فيه ..

ومن جديد لاأدري من هو الحصيف العاقل الذي أفتى باستعمال صواريخ مضادة للطائرات في معركة التمانعة .. رغم ان ظروف سقوط الطائرة غير معروفة ولاندري ان كانت سقطت بسبب خلل أم اسقطت بصاروخ .. ولكن تبجح الاغبياء انهم استعملوا صاروخا محمولا يدل على غباء مستشر وان هؤلاء القوم لايتعلمون فن الصبر الاستراتيجي وفن (خلي صاروخك الابيض ليومك الاسود) .. لأن مااستعجلوا لادعائه وانه بحوزتهم يعني ان مصدر هذا الصاروخ هو تركيا الراعية والضامنة .. وهذا يعني انه موجه لاسقاط رعايتها وقناعها ودورها لأنه كشف بالدليل القاطع نيتها في تخريب الاتفاق كما ندرك جميعا .. لكن الاتراك راوغوا كثيرا لابعاد هذه التهمة عنهم فاذا بصاروخ التمانعة يسقط دعواها وقناعها التنكري الضاحك ..

ثم ان هذا الصاروخ -المزعوم- هو دعوة صريحة لروسيا – وهي احدى أقوى الدول في سلاح الجو – لأن تكون على حذر بتحرك طائراتها وان يكون عملها القادم هو استعمال القصف النوعي الواسع بقاذفات استراتيجية لاسقاط اي احتمال لامكانية استعمال هذه الصواريخ .. واستئصالها من المعركة مبكرا .. وهذا ماسيكون مبررا عسكريا لضمان أمن الطائرات .. وهذا سيجعل مهمة الجيش السوري أكثر سهولة وسيجعل خان شيخون تفاحة نيوتن تسقط على راس الجيش السوري بفعل الجاذبية .. وبعدها سيتهاوى كرم التفاح الادلبي ..
فلاندري أنشكر المقاتلين الارهابيين في خان شيخون ومكتبهم الاعلامي على هذه الخدمة السريعة والاستجابة لمطالبنا واهدائنا هذه الهدية الثمينة التي لم نتوقعها الان .. ولكن أتمنى مع هذا ان يدركوا المصير الذي ينتظرهم بعد طائرة التمانعة..

اقرأ أيضا: كوميرسانت الروسية: الهجوم على إدلب يهدف للسيطرة على طريق M5

أدعوكم للاستعداد لدخول تفاحة نيوتون في ادلب أي خان شيخون قريبا .. وبعدها سيسقط موسم التفاح كله وتهتزشجرة ادلب التي تقف عليها الغربان السوداء ويعشش فيها البوم التركي ..وجرذانه .. وستشاهدون أسراب الغربان والبوم والجرذان تنتفض عندما تهتز ادلب بعنف .. ستشاهدون كيف تطفر الاجنحة السوداء الغزيزة وتخفق برعب وهي تغادر الشجرة بسرعة الى كل الفضاءات .. منظر لاتفوتوا رؤيته .. لأنه يظهر مرة كل عدة قرون ..

نارام سرجون

شام تايمز
شام تايمز