الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ميا تكشف ما جنته من أفلام الإبا حية

ميا تكشف ما جنته من أفلام الإبا حية

شام تايمز

أثناء مقابلة لها في إحدى قنوات الراديو العالمية المتخصصة في استضافة النجوم في صناعة الأفلام الإبا حية، كشفت اللبنانية ميا قيمة ثروتها من هذه الصناعة.

شام تايمز

وقالت ميا إنها لم تتقاض سوى 12 ألف دولار أميركي خلال مهنتها كممثلة إبا حية، بعكس ما يعتقد الكثير من متابعيها بأنها جنت الملايين لقاء الأفلام التي صورتها.

وكشفت خليفة عن المعتقدات الخاطئة لدى الجمهور حول هذه المهنة، التي يعتقد أنها تدر للممثلات مبالغ ضخمة، مؤكدة أن مثل هذه المعتقدات بعيدة كل البعد عن الواقع، مؤكدة أنها واجهت صعوبات في البحث عن عمل بعد اعتزالها التمثيل الإبا حي، معتبرة أن الأمر مخيف، وأشارت أيضاً إلى أنها عملت كمساعدة للشئون القانونية والمحاسبة الآن.

وقالت خليفة إنها لا تزال تحتفظ بحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي كمصدر لكسب المال من خلال الإعلانات، ولكن المثير للدهشة أن أعداد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تضاعفت بشكل مدهش بعد إعلان اعتزالها، فقفزت من 400 متابع فقط إلى أكثر من 200 ألف خلال 3 أيام فقط، ووصلوا إلي مليونين بعد 6 أشهر.

يذكر أن ميا أعلنت خطبتها في آذار الماضي من الشيف العالمي السويدي الشهير روبرت سانبديرغ.

لها

شام تايمز
شام تايمز