السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هل منعت محافظة دمشق التقبيل في الحدائق العامة؟

هل منعت محافظة دمشق التقبيل في الحدائق العامة؟

شام تايمز

نفى مصدر مسؤول في محافظة دمشق لتلفزيون الخبر إصدار المحافظة قرار بمنع التقبيل في الحدائق العامة.

شام تايمز

وأكد المصدر أن “المحافظة غير معنية بهذه القرارات، حيث يوجد جهات مختصة بالحالات التي تقوم بالأفعال المنافية للأخلاق العامة سواء في الحدائق أو الشوارع”.

وكانت تداولت عدة صفحات خبراً مفاده أن “محافظة دمشق أصدرت قراراً بمنع التقبيل في الحدائق العامة تحت طائلة الغرامة المالية والحبس، وذلك بعد انتشارها بشكل كبير وفي وضح النهار وامام المارة دون اي قيد”.

وعلق الكثير من المواطنين على الخبر المتداول حيث كتب أحدهم “اللي ما بخاف من الله…رح يخاف من المحافظة…” و آخر كتب “والي بالسينما حلال يعني .. هاد خدش الحياء يعني وهداك خدش الكراسي”.

وتساءل أحدهم “ويلي معو بطاقة ذكية رح يطبقو عليه القرار”، فيما كتب آخر “ماعندن مشاكل اهم ؟ متل اعادة الاعمار وتنظيف الشوارع و الغلا والفقر، لعما اذا رحت طلع لا حكم عليه بيطلع عليي حكم تقبيل ، برافو لكن خلي يطلعو عالجزيرة ١٦ وباب شرقي بعد ١٢ بالليل”.

يشار إلى أنه تم مؤخراً ضبط شبكة تقوم بممارسة الأعمال المنافية للأخلاق وتوزيع الحبوب المخدرة في حديقة شارع الثورة الملاصقة لمجمع يلبغا.

علي خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز