الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوريان يحصدان المراكز الأولى في مسابقات رياضية في ألمانيا

سوريان يحصدان المراكز الأولى في مسابقات رياضية في ألمانيا

شام تايمز

نجح شاب سوري في الحصول على جائزة هداف دوري لكرة قدم الناشئين في إحدى الولايات الألمانية التي وصل إليها قبل سنوات، كما فاز شاب آخر بالمركز الأول في بطولة التايكوندو في ولاية (إكرنفورده)الألمانية.

شام تايمز

وفي التفاصيل؛ قالت “مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا”؛ إن إدارة البرامج الرياضية SAGA في مدينة هامبورغ الألمانية، كرّمت الشاب الفلسطيني السوري “هادي ابراهيم” بلقب هداف دوري كرة القدم، ومنحته كأس الدوري، كما توج فريقه Altona 93 بالمركز الأول بين الفرق الرياضية لكرة القدم للناشئين، وهو من أبناء مخيم العائدين في حمص.

وفي السياق؛ فاز الشاب السوري “عمر السعران” في المركز الأول في بطولة التايكواندو التي أقيمت في ولاية (إكرنفورده)الألمانية، للأعمار ما بين 18-67.

ويبلغ “السعران” من العمر 18 سنة، وهو من أبناء مدينة الميادين بريف دير الزور، وكان قد وصل إلى ألمانيا خلال السنوات الماضية، مع قوافل اللاجئين التي هاجرت إلى أوروبا هرباً من الأوضاع المأساوية في سوريا.

يذكر أن فرقاً من دول مختلفة (هولندا والدنمارك، وباكستان، وفرنسا، وألمانيا، والهند، والسويد) ودول أخرى، شاركت في البطولة التي حقق مركزها الأول الشاب السوري.

شام تايمز
شام تايمز