الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مخرج سوري يدافع عن نسرين طافش بعد انتقاد أيمن رضا

مخرج سوري يدافع عن نسرين طافش بعد انتقاد أيمن رضا

شام تايمز

أكد المخرج السوري زهير قنوع أن نسرين طافش ممثلة موهوبة جداً وأن من حقها أن تصنع من نفسها فنانة شاملة في التمثيل والغناء والإعلانات وغيرها .

شام تايمز

ولفت قنوع أنه لا يجمعه بالنجمة نسرين طافش أي عمل في الوقت الحالي وقال ” لا يجمعني مع نسرين طافش أي مشروع عمل فني قادم .. ما يجمعني بنسرين طافش عمل سابق كانت فيه ( المنتجة و البطلة ) ووفقاً لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ عاماً كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف”.

وأوضح قنوع أن نسرين قدمت وتقدم كل عام العديد من أهم الأدوار وقال “كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال ٣٣ يوم تصوير شاقة، ممثلة من الطراز الرفيع وهي لا تحتاج لشهادتي فمنذ أن تخرجت وحتى اليوم وهي تقدّم في كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية ، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة ، كما لم تقدم دوراً مر مرور الكرام فهي دائماً ( مميزة ) .. “.

ولفت قنوع أن نسرين تقدم مختلف أنواع الدراما وقال : ” قدمت في الكوميديا في بقعة ضوء اكثر من بصمة وفِي الطواريد ، وفي التراجيديا والدراما الرومانسية قدمت ما يثبت علو كعبها، وكانت بطلة في عدة أعمال تاريخية ضخمة و في الدراما العربية المشتركة كان لها مشاركات ( هامة ) في أدوار البطولة في مصر والإمارات ولم تغب عاماً عن منصات البطولة عن استحقاق و جدارة ..”

وأوضح المخرج زهير قنوع أن جمهور نسرين احبها في الغناء وقال : “نجحت عند جمهورها الذي يتابعها في مجال الغناء ، سواء أحببنا ما تقدم ام لا، وقد غنت نسرين في بعض أدوارها، واشتغلت على تدريب صوتها، ولم تقدّم نفسها كبديل عن كوكب الشرق، بل كمغنية شبابية أغنياتها لا عيب فيها، وفيها اشتغال وجدية وبحث ، وطاقة إيجابية وفرح ..”.

اقرأ أيضا: فارس كرم و محمد اسكندر في حفل لنجوم الدراما السورية.. صور

وختم قنوع حديثه بالتأكيد على نسرين تقوم بعمل صحيح وأضاف : ” ربما يحرص بعض الزملاء ( حباً ) على نسرين في محاولة لدفعها لتكثيف جهودها في مجال التمثيل ، أما أنا فأرى أنها تفعل ما ينبغي فعله ، وتحقق النجاح تلو النجاح ، فاحتفالها بجمالها ، وحضورها التكريمات ( المستحقة ) والمناسبات العامة ، و اشتغالها بالغناء و الإعلان إنما هو اُسلوب حياة تنشد فيه السعادة والرضا و باشتغال ( احترافي ) لمفهوم الفنانة ( الشاملة ) .. إلى الأمام النجمة العربية اللامعة نسرين طافش “.

وكان الفنان أيمن رضا وخلال حلوله ضيفاً على برنامج ” أكلناها ” الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور قد انتقد كثرة ظهور نسرين في الحفلات والتكريمات و توجهها للغناء معللاً ان كثرة ظهورها لا تتناسب مع حجم أعمالها .

شام تايمز
شام تايمز