السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذا الاختبار يكشف أسوأ مخاوفك. ما الذي رأيته اولاً ؟

هذا الاختبار يكشف أسوأ مخاوفك. ما الذي رأيته اولاً ؟

شام تايمز

ترتبط نظرة كل كائن بشري إلى العالم مباشرة بشخصيته. ما نراه من حولنا يمكن أن يقول الكثير عن عاداتنا، رغباتنا أو حتى مخاوفنا الخفية.

شام تايمز

ندعوكم للقيام بهذا الاختبار المهم لتكتشفوا ما هي أسوآ مخاوفكم.

انظروا ببساطة إلى هذه الصورة :

أي شيء لفت انتباهكم أولاً ؟ إنه هو الذي سيكشف لكم بدقة عما يشغل بالكم في الحقيقة.

1. التفاحة

في الكثير من التقاليد القديمة، تقديم تفاحة يعني أن الشخص يعلن حبه. بالفعل، في مختلف الحضارات، التفاحة الحمراء كانت ترمز إلى الحب والرغبة. إذا لاحظت هذا الرمز أولاً، فلديك ربما مشاعر قلق رومانسية عميقة وتخاف من ألا تكون مشاعرك مشتركة. ربما يكون الوقت قد حان كي تفتح قلبك لشريكك وتكتشف الحقيقة.

2. الولد

يجسّد الأولاد البساطة والصدق والبراءة. إذا رأيت الولد أولاً في وسط الصورة، فأنت قد وضعته في علاقة مع “طفلك الداخلي”. ما زلت تشعر ربما بقلق طفولتك. قد يكون هذا جرّاء الضغينة تجاه أحد أقاربك أو الشعور بعدم الأمان تجاه قواك الداخلية وقدراتك. في كل الحالات، حان وقت التفكير بالتخلص من مشاعر القلق وصدمات الطفولة.

3. المهرجين

إذا رأيت أولاً المهرجين على جانبي الباب، فهذا يعني أن لديك شخصية مزدوجة، مما يشير إلى انك تشعر بتقلبات مزاج مفاجئة وتناقضات داخلية. عدم القدرة على التنبؤ بمزاجيتك تتحول غالباً إلى عائق بالنسبة لك : أحياناً لا تعرف كيف تتفاعل مع الموقف. بديهياً، هذه الشكوك تخيفك.

4. العنكبوت

منذ آلاف السنين، العنكبوت هو رمز التدمير والخوف. لكنه أيضاً رمز لمحدودية كل ما هو موجود. إذا كان هذا هو ما لفت انتباهك، فانت ربما تمر بفترة عصيبة من حياتك. هناك بعض المخاوف التي توترك وتخاف من أن لا تستطيع أن تحلّ هذه المشكلة.

اقرا أيضا: قبل بلوغ الثلاثين.. 3 تجارب عليك أن تخوضها

5. الجمجمة

هذا الرسم يحتوي وهماً بصرياً ومجرد أن ترى الجمجمة أولاً يكشف الكثير عنك. ظاهرياً، أنت تخاف من الموت وتفكر فيه غالباً : من الممكن أن يكون السبب هو فقدان قريب. إنك تتعرض حتى، بدون شك، لنوبات ذعر. بكل تأكيد، مخاوفك ليست بالضرورة مرتبطة بالموت، لكنك تشعر أن مخططاتك ستفشل.

شام تايمز
شام تايمز