السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مظاهرات وإحراق صور الجولاني في ادلب بعد انتصارات الجيش السوري.. شاهد!

مظاهرات وإحراق صور الجولاني في ادلب بعد انتصارات الجيش السوري.. شاهد!

شام تايمز

يستمر الجيش السوري وحفائه بشن عمليتهم العسكرية التي تستهدف ريف ادلب الجنوبي بعد حصار كامل ريف حماة الشمالي، فيما يُسلط مجهر الإعلام على الفصائل المسلحة وردود فعل المعارضين والبيئة الموالية لتلك المعارضة في ادلب وريفها.

شام تايمز

أبرز ما حدث خلال الـ 48 ساعة الماضية، كان خروج مظاهرات لبعض أهالي ادلب تندد بجبهة النصرة و زعيمهاـ فقد انتشر فيديو يظهر عدداً من الرجال والنساء، وىخر فيه نساء يرتدين النقاب وهن يحرقن صور الجولاني ويكلن له السباب والشتائم والتخوين ، فيما تقول الأخريات شعارات مثل ” لا ثوار ولا أحرار ولا قيادات بتعبد الدولار، سورية انتصرت”.

و من جهتهم قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إن ما تبقى من عناصر “جبهة النصرة” في ريف إدلب الجنوبي يطلبون النجدة ويعترفون أنهم باتوا محاصرين.

من جهة أخرى, وبعد بعد نحو 6 سنوات من سيطرة تنظيم “جبهة النصرة” على مدينة خان شيخون الاستراتيجية، دخلت وحدات الجيش السوري للمرة الأولى منذ شهر آذار 2014 إلى أحياء مدينة خان شيخون جنوب إدلب.

وقالت مصادر عسكرية سورية في جنوب إدلب إن قوات الجيش السوري بدأت بعد ظهر اليوم بالدخول إلى أحياء مدينة خان شيخون الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.

وأشارت المصادر إلى أن وحدات الهندسة تقدمت القوات الداخلة إلى خان شيخون للبدء بتفكيك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات المسلحة، تمهيدا لإعلان المدينة لاعلانها آمنه بشكل كامل.

وكالات

إقرأ أيضاً: قاضي التحقيق يوقف ضابط برتبة لواء وضباط آخرين بتهم فساد

شام تايمز
شام تايمز