الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزير الصناعة يمهل المديرين 15 يوماً

وزير الصناعة يمهل المديرين 15 يوماً

شام تايمز

منح وزير الصناعة معن جذبة خمسة عشر يوماً للمديرين من أجل معالجة واقع الشركات المتوقفة والمدمرة لتضمينها بمشاريع المراسيم والتشريعات اللازمة لكل شركة، بما يضمن المصلحة العامة.

شام تايمز

وخلال اجتماعه أمس مع القائمين على العمل في الوزارة شدد جذبة على ضرورة موافاة الوزارة بمذكرة تفصيلية تتضمن تحليل وتقييم واقع كل الشركات سواء أكانت رابحة أم خاسرة أو حدية أو حتى متوقفة عن العمل مع المؤشرات الاقتصادية لكل منها وذلك خلال خمسة عشر يوماً أيضاً.

وأضاف جذبة: “نحن من يقود المؤسسات وليس العكس فجميعنا نقود الوزارة ونحن في بوتقة وطنية واحدة، مشدداً على أن الأهم هو نقل وزارة الصناعة من الوضع الراهن إلى وضع متفاعل ومتطور أكثر”.

اقرأ أيضا: هيئة حكومية: اسعار اللحوم الحمراء ارتفعت نحو 17 بالمئة.. وتتوقع مزيداً من الارتفاع

كما طلب جذبة من القائمين على المؤسسات إجراء مسح كامل لكافة العقارات التابعة للشركات والمؤسسات، والآلية اللازمة لاستثمار تلك العقارات وموافاة الوزارة بمذكرة تفصيلية تتضمن ذلك مع المقترحات اللازمة للوصول إلى الاستغلال الأمثل لتلك العقارات وتضمينها مشاريع للمراسيم والضوابط الناظمة لذلك.

الوطن

شام تايمز
شام تايمز