الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يمشط المنطقة حول نقطة المراقبة التركية شمال حماة.. فيديو

الجيش السوري يمشط المنطقة حول نقطة المراقبة التركية شمال حماة.. فيديو

شام تايمز

بعد إعلان الجيش السوري سيطرته الكاملة على ريف حماة الشمالي واستتباب الأوضاع العسكرية في المنطقة، بدأ الجنود الأتراك بالظهور مجددا فوق أسوار نقطة المراقبة التركية التاسعة شرق مدينة مورك، فيما جنود الجيش السوري يستكملون تمشيط المواقع المحيطة بها لتطهيرها من مخلفات التنظيمات المسلحة التي تم دحرها عن المنطقة.

شام تايمز

في هذه الأثناء، ولدى قيام مراسل سبوتنيك بتغطية نشاط الجنود السوريين وفق الوقائع الميدانية الجديدة، صادف أن تقابلت عدسته بعدسة كاميرا يحملها أحد الجنود الأتراك، ليتبادل الطرفان التقاط الصور والفيديوهات التي وثقت في تلك اللحظة حدثا واحدا تمت مشاهدته من زاويتين متقابلتين، حيث يقف كل منهما.

ولأول مرة منذ عام 2013، فرض الجيش سيطرته أمس على كامل ريف حماة الشمالي بعد معارك عنيفة خاضتها وحدات الجيش مع ميليشيات تنظيم (جبهة النصرة) وحلفائه عبر محوري ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وعمد الجيش إلى محاصرة الميليشيات المسلحة ضمن جيب أخير في ريف حماة وأحكم الطوق عليهم بعد سيطرته على مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي. ليتابع صباح أمس تقدمه داخل الجيب المحاصر بريف حماة الشمالي.

شام تايمز
شام تايمز