الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ما هي مواصفات المرأة الفاتنة والجذابة من وجهة نظر الرجال ؟

ما هي مواصفات المرأة الفاتنة والجذابة من وجهة نظر الرجال ؟

شام تايمز

نظن دائماً أن المرأة الفاتنة بنظر الرجال هي المرأة ذات المنحنيات التي تكاد تصل إلى الأرض، والساقين الطويلتين الجذابتين، والقامة التي تدعو الرجل دعوة صريحة. نحن نظن آلاف الأشياء عن هذا الموضوع، ولكن هل هي صحيحة ؟ ما الذي يجذب الرجل حقاً ؟ سنلقي الضوء في هذا المقال م على مواصفات المرأة المثيرة بنظر الرجل.

شام تايمز

بالنسبة للرجال، الفتنة والإثارة هي رسالة من اللاوعي. لا يتعلق الأمر بجسم مفاتنه بارزة حتى تكاد تلامس الأرض، لكن بأشياء صغيرة مثل فم جميل، ابتسامة ظريفة، لفتة عفوية، نظرة لعوب. إنها عناصر معزولة ولكنها توقظ رغبته وغرائزه.

صفات مثل الثقة بالنفس، الشخصية وحس الفكاهة هي مفاتيح للإثارة، يكفي شيء بسيط جداً لتصبحي ساحرة الجمال. كونك مثيرة من وجهة نظر الرجل، هو موضوع يذهب إلى أبعد فأبعد… إنها مسألة تتعلق بشخصيتك وموقفك.
امرأة فانتة مثيرة هي امرأة تعرف أن تحب وترغب في الرجل بدون أن تخنقه، تعرف أن تعطيه مساحة خاصة به ليعيش بهدوء، مع يقينها أنها قادرة على تلبية كل احتياجاته.
في العلاقة الحميمة، تظهر المرأة المثيرة جانباً متحدياً، مستفزاً، تعشق أن تجرب ومستعدة دائماً للعبة الجنس، تعيش ملء حياتها، لا تخشى التطرق للموضوع بشكل ناضج، طبعاً بدون أن تتصرف مثل ممثلة بورنو، تجاري شريكها في إيقاعه وتستفيد إلى أقصى حد من اللحظة الحاضرة التي يمضيانها معاً.
بالنسبة للرجال، المرأة الفاتنة المثيرة هي المرأة التي تنجح في أن تترك أشياء للمخيلة، التي تعرف كيف تعطي قيمة لنفسها، التي تعرف كيف تستغل ميزاتها بذكاء. إنها امرأة ذكية بالفعل.
بالنسبة للرجال، امرأة فاتنة مثيرة هي امرأة لديها آراءها الخاصة بها، تقول ما تفكر فيه ولكنها تعرف كيف تناقش، تعرف كيف تجعل الرجل يشعر بأنه مميز وفريد من نوعه بدون أن يؤدي هذا إلى أن تضحي بشخصيتها الخاصة.
على المستوى الجسدي، إذا كان لكل رجل رأيه الشخصي بالنسبة لمعايير الجمال، يبقى مع ذلك صحيحاً أن الشهوانية تتجاوز الشكل الجسدي وترتبط أكثر بموقف، بتصرف، بشيء ما ليس فاضحاً مثل ثوب مكشوف الصدر أو بيكيني ضئيل الحجم.

اقرأ أيضا: ما هي السمات التي تفضل النساء رؤيتها في الرجل؟

نصائح

الآن بعد أن عرفت تفكير الرجل، توقفي عن التفكير إذا كانت مفاتنك يجب أن تبرز حتى تصل إلى الأرض، أنت لن تجذبيه هكذا، السحر الأنثوي أبعد من هذا بكثير.

• ركزي على هذه التفاصيل التي تعرفين أنها ستلفت نظره وستقوي جاذبيتك.

شام تايمز
شام تايمز