الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذه الممثلة الأعلى أجرا في العالم!

هذه الممثلة الأعلى أجرا في العالم!

شام تايمز

فازت الممثلة الأميركية، سكارليت جوهانسون، بلقب “أعلى الممثلات أجرا” في العالم، للعام الثاني على التوالي، وفقا لتصنيف مجلة “فوربس” السنوي.

شام تايمز

وتلقت جوهانسون (34 عاما) 15.5 مليون دولار أكثر مما حققته في العام الماضي 2018، ليرتفع أجرها إلى 56 مليون دولار.

ويرجع ذلك في المقام الأول إلى النجاح العالمي الهائل الذي حققه أحدث أفلامها “Avengers: Endgame”، وهو الفصل الأخير من ملحمة “أفنجرز” السينمائية، الذي تقاضت نظير بطولتها فيه 35 مليون دولار.

وتجسد سكارليت جوهانسون في أفلام “أفنجرز”، العميلة الخارقة “ناتاشا رومانوف”، الشهيرة بـ”الأرملة السوداء”، والتي ستلعب بطولة فيلما عنها، من المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال العام المقبل 2020.

وحصدت الممثلة الأميركية اللاتينية، وبطلة المسلسل الكوميدي التلفزيوني الحاصد للجوائز “Modern Family”، صوفيا فيرغارا المركز الثاني، إذ حازت على 44.1 مليون دولار بين 1 حزيران 2018 و1 حزيران 2019.

وجاءت الممثلة الأميركية، ريس ويذرسبون، في المركز الثالث، بأجر 35 مليون دولار، ثم الممثلة الأسترالية، نيكول كيدمان، في المركز الرابع بـ34 مليون دولار.

وبعدما كانت في المركز الثالث بقائمة عام 2018، بفضل تصويرها لحملات إعلانية لعلامات تجارية كبرى، هبطت الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون، إلى المركز الخامس في قائمة هذا العام، بأجر 28 مليون دولار فقط.

اقرأ أيضا: هيفا وهبي ساحرة بـ”الهوت شورت” بحفل “البلاك بارتي”

وتضم قائمة “أعلى الممثلات أجرا لعام 2019” أسماء جديدة، هي إليزابيث موس، بطلة المسلسل التلفزيوني “The Handmaid’s Tale”، والممثلة الأسترالية مارغوت روبي، بطلة فيلم “Once upon a Time in Hollywood” أمام ليوناردو دي كابريو وبراد بيت.

أما المركز العاشر والأخيرـ فكان من نصيب الممثلة الأميركية، إلين بومبيو، بطلة المسلسل التلفزيوني “Grey’s Anatomy”، بأجر يصل إلى 22 مليون دولار.

المصدر: سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز