الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

9 أشياء يعشقها الرجال في زوجاتهم

9 أشياء يعشقها الرجال في زوجاتهم

شام تايمز

هل تحبين أن تجلسي في عقله لتعرفي كيف يفكر فيك؟ هل تتساءلين ما الذي يحبه الرجل في الزوجة سراً ؟ إليك 10 أشياء يحبها الرجال في زوجاتهم:

شام تايمز

1- الزوجات يتذكرن أشياء لا نتذكرها نحن
يميل الرجال إلى نسيان الأشياء بعد لحظة من إخبارها… ولكن للزوجات ذاكرة مذهلة قد تكون نعمة أحياناً ونقمة أحياناً أخرى…فهن يقدرن على تذكر كل تصرف قام به الرجل… ولحسن الحظ أن النساء يغفرن للرجل بعضاً من هذه الأنانية.. والرجال يحبون في زوجاتهن هذه الصفة.

2- الزوجات اللاتي لديهن أطفال هن أمهات رائعات
الزوجات ذات الأطفال، مهما كان عدد الأطفال، هن رائعات.. تظهر الدراسات أن المستوى التعليمي لدى الأطفال يعود إلى أمهاتهن.. الأمهات يساعدن أطفالهن في تدريسهن وتعليمهن. إنهن نماذج إيجابية… في معظم البيوت عندما يترك الأولاد المنازل ومن ثم يتصلون تجدهم يطلبون التكلم مع أمهاتهم، كما أن الرياضيين المحترفين يتحدثون عن أمهاتهم عندما يتكلمون عن نجاحهم.

اقرأ أيضا: سرقة الحساب الرسمي لمؤسس “تويتر”!

3- الزوجات يحببننا رغم غبائنا
عليك أن تعترف بذلك.. بعض الرجال يفعلون أشياء غبية وزوجاتهن يبرمن عيونهن ويهززن رؤوسهن .. ولكن حتى بعدما نفعل ذلك وبعدما نتجاوز حدود ذكائنا، يبقين على حبهن لنا. والرجال يحمدون الله لأن زوجاتهن يحبونهم رغم أفعالهم.

4- الزوجات يتعاملن معنا بلطف عندما نمرض
عندما نمرض نحن الرجال نصبح ضعاف الشخصية.. قد تمر على النساء أيام وهن مريضات دون أن نعلم نحن ذلك وحتى وهن مريضات يكملن أنشطتهن اليومية وكأن لا خطب بهن.. ولكن عندما يمرض الرجل تنزل الدنيا على الأرض ويجعل البيت في حالة طوارئ.. ومع أنهن يعرفن أن وضع رجالهن ليس على تلك الدرجة من السوء يبقين على اهتمامهن بأطفالهن ويعملن على الاهتمام بنا أيضاً. وقد يأخذن عطلة للاهتمام بالزوج. متى أخذنا نحن الرجال يوم عطلة لمساعدة زوجاتنا؟ ايتها الزوجات، نحن نحب لطفكن معنا.

شام تايمز
شام تايمز