الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختطاف ضابط سوري!

اختطاف ضابط سوري!

شام تايمز

قالت مصادر اعلامية محلية, أن ضابطاً في الجيش السوري تعرّض للخطف في وقت تنتشر عمليات الخطف في محافظة السويداء، باستخدام أساليب عدّة لاستدراج الضحايا، ثم اختطافهم وطلب فديات مالية كبيرة للإفراج عنهم، وفق الشبكة.

شام تايمز

وقالت المصادر أن مجهولون، خطفوا الملازم أول ابراهيم علي بركات الذي ينحدر من طرطوس، في منطقة شهبا، يوم الخميس الماضي.

وأضافت المصادر أن “الملازم يخدم في مطار السين العسكري، أوصله سائقه يوم الخميس، إلى كراج السويداء، حيث أعلم ذويّه، أنه ذاهب إلى أحد رفاقه من مدينة شهبا، دون إعلامهم بهوية رفيقه، أو سبب الزيارة”.

وبيّنت “المصادر”، أن “الاتصال انقطع بالملازم أول إبراهيم، قبل أن يتصل مجهولون بذويه، يخبروهم بأنهم خطفوا إبراهيم، ويطلبون فدية مالية 25 مليون ليرة”، مضيفة “أن عائلة إبراهيم أعلمت مسؤولي المطار باختطاف ابنهم، كما أنهم أخبروا الأجهزة الأمنية بذلك، لتطلعهم الأخيرة بأن آخر اتصال من الملازم، حُدّدَ في قرية أم الزيتون شمال مدينة شهبا”.
وقبل أيام أفادت شبكة محلية في السويداء، أن عصابة خطف تمكنت من اختطاف رجل بعد مطاردته بـ 3 سيارات داخل المدينة، في وقت تشهد فيه المحافظة ازدياد حالات الاختطاف بشكل ملحوظ، من قبل عصابات مجهولة الهوية.

عمليات خطف
وقالت شبكات محلية، إن “مسلحين خطفوا مواطناً مجهول الهوية في مدينة السويداء، بعد مطاردتهم له ليل الأربعاء”، موضحة “أن 3 سيارات كانت تلاحق مواطناً يقود سيارته، عند دوار العمران في مدينة السويداء”.

وبيّنت الشبكات “أن السيارات الثلاث استطاعت محاصرة الضحية، عند أول طريق ولغا بعد دوار العمران، أمام إحدى البنايات السكنية، حيث سارع الضحية إلى الصراخ وطلب النجدة من الأهالي”.
وحاول الأهالي “التدخل وإنقاذ السائق، إلا أن المسلحين استطاعوا اختطاف السائق مع سيارته، والذهاب بهما إلى جهة مجهولة”.

وأشارت الشبكة إلى أن هوية الضحية، والمسلحين لاتزال مجهولة، دون معرفة دوافع العملية، فيما حدد شهود عيان أن إحدى السيارات الثلاث نوع “أفانتي”.

وقبل أكثر من أسبوعين نشرت شبكة “السويداء 24″، تفاصيل خطف عصابة لشاب من السويداء، وقلع عينه قبل قتله، وذلك عقب مطالبة العصابة لفدية مالية مقابل الإفراج عنه.

وكالات

إقرأ أيضاً: اقتراب ساعة الصفر لاستئصال ارهابيين اجانب من ريف اللاذقية، فمن هم؟

شام تايمز
شام تايمز