الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عضو في مجلس الشعب يتبرع بكامل راتبه للدفع عن مخالفي القبل و”عناق العشاق”

عضو في مجلس الشعب يتبرع بكامل راتبه للدفع عن مخالفي القبل و”عناق العشاق”

شام تايمز

تبرع عضو مجلس الشعب، نبيل صالح، بكامل راتبه، من خلال منشور على صفحته الشخصية في “فيسبوك” للدفع عن مرتكبي مخالفات القبل و”عناق العشاق” .

شام تايمز

وكتب عضو مجلس الشعب “باعتبار أن العشاق هم بعض ناخبي، وأني بتّ أمثل عواطفهم في مجلس الشعب، أعلن عن تخصيص كامل تعويضي الشهري من المجلس لدفع تعويضات مخالفات عناق العشاق على كامل الأراضي السورية المحررة” .

وتابع الصالح “وآمل من محافظة مدينة دمشق تحويل مخالفات العناق إلى حسابي في مالية مجلس الشعب بحدود 62 ألف ليرة سورية فقط لاغير” .

وطالب الصالح زملائه النواب بالتضامن معه مالياً، مضيفاً “إذ من يعاقب الناس على مظاهر الحب سوى رعاة الكراهية ؟!
مجتمع مابعد الحرب يحتاج إلى توازن عاطفي للوصول إلى سلام المصالحة” .

وانتشر كلام الصالح، بين المتابعين كالنار في الهشيم، والذين انقسموا بين مؤيد وداعم له، ورافض ومستنكر منه، حيث قال أحد المتابعين “يلي عم يصير مو حب هاد قلة أدب نحنا عم نداري عن ولادنا العيب ونراقبهم بموبايلاتن مشان يشوفو شي مو لازم يشوفوه هني وعم يلعبو بالحديقة او بالشارع” .

وعلق أخر “ياريت تحكي بالمجلس عن مواضيع بتهمنا نحنا متل زيادة الرواتب…تسريح العساكر…ضبط الأسعار وتخفيضها…طرق جديدة لتحسين الاقتصاد…منع الفساد…منع المحسوبيات…شكرا” .

اقرأ أيضا: خالد العبود:العدوانُ.. ومعركةُ “كتلةُ النقدِ الوطنيّ السوريّ”!!!..

وكتب أحد المعلقين “هلا إذا مننطر شوي ..رح يعملولنا غرامات ونحنا جوا البيوت ماوقفت على هالمخالفه هي، بدهم شغلة من تحت الأرض ليخالفونا” .

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا ضجت خلال الفترة الماضية بخبر إصدار قرار منع التقبيل في الحدائق، والذي جاء تحت مسمى مظاهر “غير أخلاقية”.

شام تايمز
شام تايمز