الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصالة تسخر من أحلام : “اللي يعملي بلوك بعملو بلوكين!

أصالة تسخر من أحلام : “اللي يعملي بلوك بعملو بلوكين!

شام تايمز

قالت الفنانة أصالة، إنها دائماً تعيش كما تحب، ولا تفكر في أفعالها، ولا تهتم بما يفعله الناس معها، لأنها ترى نفسها لا تخطئ في حق أحد.

شام تايمز

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “معكم” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة “سي بي سي”: “نفسي الناس تعرف حقيقتي بأخطائي، بهبلي، بعصبيتي، بطيبتي بمحبتي، وكل شي على المستوى الفني”.

واستطردت: “أنا اتحسنت كتير عن زمان، وزمان كنت بدخل في مناوشات هلق لأ، ماسكة حالي فوق ما حدا يتخيل، ممكن أكون مستفزة من أسماء معينة بس ماسكة حالي عنهم، ولو كنت متل زمان كنت عملت قصص الها أول مالها آخر”.

وأضافت ضاحكة: “من يوم أحلام ما عملت لي بلوك وأنا ما مانمت وعيني ما غفلت، ووشي تعبان من ساعتها”، مضيفة: “اللي يعملي بلوك بعملو بلوكين”.

اقرأ أيضا: لطيفة تهدد مطربة كبيرة بكشف تسجيلات تفضحها وتنصر أحلام على اصالة

وأكدت أنها تتصرف بطبيعتها جداً، ولا تفكر قبل اتخاذ أي قرار أو الرد على أي شخص، “كرمال هيك أخطائي كتيرة، ولما بعتذر باعتذر لأي حد حتى لو ست بسيطة وبكون بدي أبوس إيديها، واعتذاري بيكون حقيقي، مو مجاملة”.

شام تايمز
شام تايمز