الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لاجئان سوريان يتعرضان لضرب شديد في ألمانيا.. ما القصة؟

لاجئان سوريان يتعرضان لضرب شديد في ألمانيا.. ما القصة؟

شام تايمز

تعرض لاجئان سوريان للضرب الشديد من قبل مجهولين في مدينة ماغدبورغ التابعة لمقاطعة زاكسن انهالت، حسب صحفية متل دوتشه الألمانية.

شام تايمز

وقالت الصحيفة، إن ٣ سوريين وامرأة كانوا يستقلون أحد القطارات داخل مدنية ماغدبورغ ليقوم بعدها مجموعة من الشباب وعددهم 7 بسحب شاب سوري ويبلغ من العمر 30 عاما وضربه بشكل شديد، وعندما حاول صديقه 21 عاما إيقافهم تعرض للضرب أيضا، ماتسبب لهم بجروح متوسطة.

وأضافت الصحيفة نقلا عن شرطة ماغدبورغ أن الجناة بعد أن قاموا بضرب الشابان السوريان مستخدمين عصي وجهوا لهم إهانات ثم انطلقوا بقطار آخر.

وأشارت الصحيفة أن الشرطة الألمانية لاتسبعد أن يكون الهجوم عنصري خاصة أن الضحايا هم أجانب( سوريون ) وطلبت الشرطة من يملك أي معلومات عن هذه المجموعة الاتصال بالشرطة بأرقامها التي نشرتها في وسائل الإعلام المحلية.

الجدير ذكره أن شابا سوريا آخر تعرض الأسبوع الماضي في مقاطعة هيسن، لاعتداء عنصري من قبل رجل ألماني أطلق عليه رصاصا مطاطيا وأصابه بجروح خطيرة.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز