الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طلاب الاقتصاد في حلب يشتكون تأخر نتائج امتحاناتهم

طلاب الاقتصاد في حلب يشتكون تأخر نتائج امتحاناتهم

شام تايمز

أعلنت جامعة حلب أن بداية العام الدراسي الجديد سيكون في 15 من شهر أيلول، ولكن كلية الاقتصاد لم تعلن حتى الآن عن نتائج امتحانات طلابها لعدد من المواد .

شام تايمز

واشتكى عدداً من طلاب كلية الاقتصاد، عبر هاشتاغ سوريا، تأخر نتائجهم، حيث قال أحد طلاب السنة الأولى،(فضل عدم الكشف عن اسمه خوفاً من أي عقوبة)، إن “نتائج امتحانات عدد من المواد التي قدمناها لم تصدر حتى الآن، مع أننا راجعنا الامتحانات كثيراً، وطلبنا معرفة الأسباب دون أي اجابة، غير أن: الدكتور لم يسلم الأوراق” .

وأكدت طالبة في السنة الثالثة عن التأخير قائلةً ” دوامنا 15 الشهر وما منعرف بأي سنة صرنا، وفي كتير طلاب متلي ناطرين علاماتهم ليعرفوا وين بدن يسجلوا وأي سنة صاروا” .

وتواصل هاشتاغ سوريا، مع رئيس جامعة حلب، الدكتور مصطفى افيوني، الذي أوضح أن “كل اجتماع لمجلس الإدارة نطالب المعنيين بالاسراع بعملية التصحيح والتسليم” .

اقرأ أيضا: إخماد حريق نشب بصهريج لتوزيع الوقود في قدسيا

وأضاف الدكتور افيوني “سنتواصل مع المعنيين بهذا الموضوع لحل المشكلة فوريا، وإصدار النتائج قبل بدء العام الدراسي” مشيراً إلى التزام الجامعة بمواعيد مبكرة بصدور نتائج الامتحانات في كل سنة .

يذكر أن جامعة حلب هي الثانية بعد تأسيس جامعة دمشق، وتستقبل سنوياً أكثر من 100 ألف طالب بمختلف الاختصاصات .

شام تايمز
شام تايمز