الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصالة تثير الجدل مجدداً… هذا ما قالته عن المصريين (فيديو)

أصالة تثير الجدل مجدداً… هذا ما قالته عن المصريين (فيديو)

أحدثت الفنانة السورية أصالة ضجة كبيرة في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها أثناء استضافتها ضمن حلقة من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض على شاشة قناة CBC. واشارت في الحلقة إلى أن بداياتها كانت من مصر، لافتة إلى أنها تمكنت من بناء الصداقات الأكثر سرعة وصدقاً في هذا البلد.

وتناقل المقطع عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وأرفق بفيديو آخر سجل للفنانة أثناء إحيائها حفلاً في إطار ليالي سوق عكاظ ضمن موسم الطائف في السعودية.

وتوجهت خلاله إلى الجمهور بالقول إنها تكوّن الصداقات الأسرع والأكثر متانة مع السعوديين.

اقرأ أيضا: عاصي الحلاني: نجا من الموت المحتم وصور تكشف إصابته البليغة

ودفع ذلك عدداً من المتابعين إلى السخرية منها معربين عن استغرابهم مما اعتبروه ازدواجية. وجاء في التعليقات: “هاذي لو تروح موزمبيق قالة أكثر ناس حبيتهم وحبوني” و “بمصر قالت أسرع بالسعودية أكثر في فرق” و”قالت نفس الجملة بالسعودية” و”بياعة كلام”.

 

View this post on Instagram

 

. اصاله نصري و تعليقات على تغير كلامها و بحفلها بسعوديه قالت اكثر ناس اكسب صداقتهم بالسعوديه و في حلقه لها في برنامج بمصر قالت ب ان المصريين هم اسرع ناس اكسب صداقتهم . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on