السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزير المالية يصرح رسمياً حول قرار الحجز الاحتياطي على وزير التربية السابق

وزير المالية يصرح رسمياً حول قرار الحجز الاحتياطي على وزير التربية السابق

شام تايمز

أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان توقيعه قرارات حجز احتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لموظفين ومسؤولين في وزارة التربية حاليين.

شام تايمز

وبين حمدان حسبما نقل عنه موقع سيرياستيبس أن الحجز وقع فعلا وهو حجز احتياطي ريثما تحرك الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش دعوى ضمن مهلة محددة بحق الذين طالتهم قرارات الحجز ومن ثم يصبح الأمر بيد القضاء. لافتاً إلى أن الأمور تسير وفق القانون وكل ما يجري أصلا هو تطبيق للقوانين.

وفيما يتعلق بالرقم المتداول الذ دعا لصدور الحجز الاحتياطي (350 مليار الليرة) استغرب وزير المالية من أين أتى هذا الرقم مؤكدا أنّه لم يطلع على هكذا رقم!

الوقع أشار إلى أن تصريح الوزير حمدان كان على خلفية تلقيه لسؤال من الصحفيين على هامش مشاركته حفل إطلاق شهادة سلطة التصديق الالكتروني الوطنية.

اقرأ أيضا: الهلال : ملفات فساد كبرى تعالج من قبل القيادة

وكانت تناقلت العديد من صفحات الفيسبوك نسخة لقرار بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لوزير التربية السابق هزوان الوز ومعاونه سعيد خرساني إضافة لعشرات العاملين في الوزارة من مختلف المراتب الوظيفية.

شام تايمز
شام تايمز