الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجهولون يسرقون ملايين الليرات من عائدات جباية الآبار النفطية لدى “قسد”

مجهولون يسرقون ملايين الليرات من عائدات جباية الآبار النفطية لدى “قسد”

شام تايمز

أفادت مواقع وشبكات محلية بأن مجهولين أقدموا على سلب ملايين الليرات من مسؤول في شركة “سادكوب” التابعة لميليشيا قسد شرقي ديرالزور.

شام تايمز

وذكرت شبكة “فرات بوست” المحلية أن حسن المعزي “مسؤول في سادكوب التابع قسد” تعرض لعملية سلب من مجهولين أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أنهم سرقوا مبلغ 87 مليون ليرة سورية تخص جباية الآبار النفطية بالقرب من حقل الجفرة النفطي.

وتنتشر عصابات السرقة والقتل بشكل كبير في المناطق الخاضعة لميليشيا قسد (التي تشكل الوحدات الكردية عمودها الفقري) في دير الزور,

يشار إلى أنه في وقت سابق، تم إلقاء القبض على عصابة تابعة لـ”قسد” تمتهن السرقة والسطو على المنازل غرب ديرالزور . وذكرت “فرات بوست” حينها بأن عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص قامت بالسطو على المنازل في بلدة محيميدة إلا أن أهالي البلدة تمكنوا من إلقاء القبض على أفراد العصابة.

يذكر أن عشرات المناطق في ريف دير الزور، خرجت في الآونة الأخيرة، بمظاهرات ضد ميليشيا قسد، للمطالبة بتحسين الواقع المعيشي المتردي، وتنديداً بالمجازر التي ارتكبتها “قسد” في المحافظة.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز