الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

النساء يفضّلن الكرش على العضلات البارزة

النساء يفضّلن الكرش على العضلات البارزة

شام تايمز

يقضي بعض الرجال معظم وقتهم في النادي الرياضي، محاولين الحصول على الـSix Packs أو عضلات المعدة المُقسّمة، ليصبح جسدهم لافتاً للنظر وبالتالي، ليشعروا أنّ النساء ينجذبن إليهم أكثر. لكن الحقيقة تقول العكس تماماً.

شام تايمز

في الواقع، معظم النساء ينجذبن إلى صاحب «الكرش» أكثر من صاحب الـSix Packs، وهذا ما أثبتته دراسة جديدة، وفقاً لصحيفة «ذا إنديبندنت» The Independent البريطانية.

كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة «أبردين» University of Aberdeen، أنّ بعض النساء ينجذبن للرجل الذي يمتلك كرشاً صغيراً وجسداً ممتلئاً، المُلقّب بـDad Bod، لأنه، كما يشير الإسم، يشبه جسد معظم الآباء.

وتتناقض نتائج هذه الدراسة مع ما هو معروف وما يعتقده الكثيرون بأنّ النساء يفضلن الرجل الرياضي صاحب الجسم المثالي والعضلات البارزة.

شملت الدراسة أكثر من ألف امرأة من 12 دولة، حيث قيّمن أشكال أجساد الرجال وعبّرن عن مدى الجاذبية بالنسبة إليهن وعن احتمال الارتباط بهم.

اعتمدت الدراسة على أسماء عدد من المشاهير، من بينهم مقدم البرامج سايمون كاول، وكشفت أنّ 61 في المئة، من النساء يفضلن الرجال الذين لديهم كرش صغير وأجسام ممتلئة قليلاً. و47 في المئة من النساء أكّدن أنهن لا يبالين بشكل جسد الرجل.

اقرأ أيضا: وفاة “أخطر حسناء” في العالم

قال جون سبيكمان، المشرف على الدراسة، إنّ النساء ينجذبن أكثر لصاحب الكرش لأنه يُشعرهنّ بالأمان أكثر، كما يدلّ على أنه شخص يهتم بغيره أكثر ممّا يهتم بنفسه، وأنه يحب الحياة والأكل والشرب ويمارس الرياضة كل حين.

شام تايمز
شام تايمز