الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رنا الأبيض: قمت بخلع زوجي

رنا الأبيض: قمت بخلع زوجي

شام تايمز

كشفت النجمة السورية رنا الأبيض أنها قامت بإجراء الخلع ( طلاق ) مع زوجها وائل الدباس أمام القضاء بتاريخ التاسع من أيلول/ سبتمبر الحالي .

شام تايمز

كما قامت رنا بنشر ورقة الخلع وتاريخها عبر حساباتها على السوشال ميديا وذلك في ردها على نشر أخبار وتعليقات على السوشال ميديا تفيد بأن زوجها وائل قد قام بطلاقها منه قبل خطوبته من أخرى .

وقالت رنا في تعليقها على الأمر : إلى من يهمه الأمر من أصحاب الصفحات المزوره : هذه ورقة مخالعتي من السيد وائل الدباس بتاريخ 9/9/2019تعليقاً على إنو مطلقها من زمااااان (قال وحطون بالصورة ….. فإن كنتم تعلمون فهي مصيبة وإن كنتم لاتعلمون فالمصيبة أكبر ) ومابعرف مين الفاسق فينا …فهل تبينتو الآن ..”.

اقرأ أيضا: زوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”

وأضافت رنا : ” بالفعل لاتقل حسبي ونسبي ..قل فعلي وعملي بتشكر كل مين تعاطف معي بكلمة فيها إنسانيه من عيلتي الكبيره ببلدي من أهلي وناسي وأصدقائي القريب منكم والغريب ومابتمنا حدا يعيش مرارة موقفي .. وبتمنى للعريسين حياة سعيدة وسامحونا “.

وكانت رنا قد فاجأت الجميع بإعلان خطوبة طليقها عبر السوشال ميديا حيث قدمت له ولعروسه التهاني والتبريكات وذلك بعد اكتشاف أمر خطوبته من أخرى وهما متزوجان ودون أن تعلم .

شام تايمز
شام تايمز