الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوريا: عصابة تسطو على صائغ وتقتله وتسرق “حقيبة ذهب”

سوريا: عصابة تسطو على صائغ وتقتله وتسرق “حقيبة ذهب”

شام تايمز

هيثم علي

شام تايمز

استفاق أهالي مدينة “الصنمين” في الريف الشمالي لمحافظة “درعا” على أصوات رصاص تبين لاحقاً أنها ناجمة عن سطو مسلح على محل لبيع المصاغ الذهبية وسرقة حقيبة تضم كميات كبيرة من الذهب.
وبحسب “مروان” وهو شاهد عيان من المدينة إنه حوالي الساعة التاسعة صباحاً هاجم 4 مسلحين مجهولين على دراجات نارية صائغ الذهب “علاء جريس مارديني”أثناء توجهه إلى محل الذهب خاصته في شارع المجمع الاستهلاكي، وأطلقوا النار عليه بقصد السرقة ما أدى لوفاته والعامل معه بالمحل “حسن سالم” الذي كان معه في لحظة الحادثة، إضافة لإصابة “عامر مارديني” شقيق صاحب المحل.
وأضاف لـ سناك سوري: «قام المهاجمون بإطلاق النار على صاحب المحل ومعه بعض الأشخاص أثناء نزوله من سيارته الخاصة وتوجهه لفتح غلق باب المحل بإطلاق النار عليه وسرقة حقيبة مليئة بالذهب وهي الصياغة التي يعرضها بالمحل ويصطحبها لمنزله بعد إغلاق المحل».

“مروان” أكد أن العملية استغرقت حوالي 5 دقائق فقط، وبعدها هرب المهاجمون على دراجات نارية وسط ذهول الحاضرين.
مصادر طبية أكدت لـ سناك سوري أن الضحايا أُسعفوا إلى مستشفى الصنمين لكن أحدهم كان قد فارق الحياة في مكان الحادث والثاني توفي بعد اسعافه، بينما يتعامل الأطباء مع إصابة “عامر” حالياً.
يذكر أن الشرطة حضرت وتم فتح تحقيق بالحادثة.
سناك سوري

شام تايمز
شام تايمز