الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة أمريكي غرقًا أثناء عرضه الزواج على حبيبته.. فيديو

وفاة أمريكي غرقًا أثناء عرضه الزواج على حبيبته

شام تايمز

تحولت لحظة رومانسية إلى مأساة؛ بعدما غرق أمريكي أثناء عرض الزواج على حبيبته.

شام تايمز

وكان ستيفن ويبر جونيور، من ولاية لويزيانا، برفقة حبيبته، كينيشا أنطوان، في عطلة بتنزانيا، عندما قرر عرض الزواج عليها بطريقة مميزة لا تُنسى.

 

View this post on Instagram

 

تحولت لحظة رومانسية إلى مأساة؛ بعدما غرق أمريكي أثناء عرض الزواج على حبيبته. وكان ستيفن ويبر جونيور، من ولاية لويزيانا، برفقة حبيبته، كينيشا أنطوان، في عطلة بتنزانيا، عندما قرر عرض الزواج عليها بطريقة مميزة لا تُنسى. ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، اختار ستيفن عرض الزواج على كينيشا تحت الماء، وفي الفيديو يمكن رؤية كيف فاجأها بالكشف عن خطاب كتبه بنفسه يقول فيه: ”لا يمكنني حبس أنفاسي بما يكفي لأخبرك كل ما أحبه بشأنك، ولكني أحبك كل يوم أكثر“. وذلك قبل أن يكشف عن الجانب الآخر من الخطاب الذي يعرض فيه الزواج على كينيشا ويقدم لها خاتمًا، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك اللحظة الرومانسية إلى مأساة، حيث ذكرت التقارير أن ”ستيفن“ مات غرقًا أثناء تقديم عرض الزواج. وأعربت كينيشا عن حزنها وكشفت عن الواقعة المأساوية على فيسبوك، أمس الجمعة، وقالت: ”لا يوجد ما يكفي من كلمات لتصف روحك الجميلة، لطالما كنت نورًا ساطعًا لكل من تصادفه“. وأضافت: ”لم تخرج من تلك الأعماق لتسمع جوابي، نعم، نعم سأتزوجك، لم تتسن لنا الفرصة للاحتفال ببداية حياتنا معًا، فقد تحول أجمل أيام حياتنا إلى أسوئها، وبأقسى طريقة ممكنة، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك إلى الأبد“. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #أمريكا #تنزانيا #زواج #غرق #وفاة #حزن #مأساة #عرض_زواج #حوادث #سياحة #خطوبة #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #صور#جديد #trend #news #usa #sinking #wedding #accident

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، اختار ستيفن عرض الزواج على كينيشا تحت الماء، وفي الفيديو يمكن رؤية كيف فاجأها بالكشف عن خطاب كتبه بنفسه يقول فيه: ”لا يمكنني حبس أنفاسي بما يكفي لأخبرك كل ما أحبه بشأنك، ولكني أحبك كل يوم أكثر“.

وذلك قبل أن يكشف عن الجانب الآخر من الخطاب الذي يعرض فيه الزواج على كينيشا ويقدم لها خاتمًا، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك اللحظة الرومانسية إلى مأساة، حيث ذكرت التقارير أن ”ستيفن“ مات غرقًا أثناء تقديم عرض الزواج.

وأعربت كينيشا عن حزنها وكشفت عن الواقعة المأساوية على فيسبوك، أمس الجمعة، وقالت: ”لا يوجد ما يكفي من كلمات لتصف روحك الجميلة، لطالما كنت نورًا ساطعًا لكل من تصادفه“.

وأضافت: ”لم تخرج من تلك الأعماق لتسمع جوابي، نعم، نعم سأتزوجك، لم تتسن لنا الفرصة للاحتفال ببداية حياتنا معًا، فقد تحول أجمل أيام حياتنا إلى أسوئها، وبأقسى طريقة ممكنة، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك إلى الأبد“.

استقطب منشور كينيشا اهتمام الكثيرين وحصل على أكثر من 1400 تفاعل و212 تعليقًا، وعلق أحد المستخدمين: ”شكرًا على كلماتك الشجاعة، لم أكن مقربًا من ستيفن، ولكن روحه الاستثنائية كانت طاغية“.

وقال أحد زملاء ستيفن: ”أنا مصدوم للغاية“.

وتعليقًا على الحادث، قال مسؤول من وزارة الخارجية الأمريكية: ”بلغتنا تقارير عن وفاة مواطن أمريكي في تنزانيا، خالص التعازي للأسرة، ونحن على استعداد لتقديم المساعدات والدعم اللازم“.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن كيفية وقوع حادث الغرق، ولا تزال التحقيقات جارية.

شام تايمز
شام تايمز