الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شركة عامة تبدل 6 مديرين خلال 3 أشهر

شركة عامة تبدل 6 مديرين خلال 3 أشهر

شام تايمز

كشفت صحيفة “تشرين” الرسمية أن “الشركة الأهلية للمنتجات المطاطية، بدلت أكثر من ستة مديرين خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة أشهر، قبل أن تستقر أمورها مع الإدارة الحالية”.

شام تايمز

وأضافت بأن ” الشركة التي ظلت تعمل في منطقة ساخنة تصنع منتجات تجد صعوبة في تسويقها، بعضها لأسباب عامة تتعلق بالبحث عن الأرخص، وبعضها بسبب التعاميم التي تحابي القطاع الخاص على حساب شركات القطاع العام، وهو الذي يلخص الكثير من حال شركات القطاع العام”.

وأوضحت أن ” 25 طلب استقالة ركنها مدير الشركة الأهلية للمنتجات المطاطية أنس ياسين أمامه، بغية إيجاد صيغة تحقق بعض الرضا لعاملين من أصحاب الخبرات، لأن هذا الرقم سيرفع نسبة الفاقد في العمالة التي وصلت إلى 52 %!”.

وبحسب الصحيفة “لم تعد بضعة الآلاف التي يحصل عليها العاملون تؤمن لهم أسعار الخبز، بالتزامن مع وجود من يقدم لهم أرقاماً مغرية للعمل معهم في القطاع الخاص الذي اعتاد عبر عقود من الزمن على استثمار خبرات يدربها القطاع العام، ومن ثم يقدمها لغيره!”.

يقول بعض العمال في تلك الشركة: إن أفضل راتب لعامل أمضى أكثر من 25 عاماً في العمل ولديه الكثير من الخبرات لا يتجاوز 38 ألف ليرة، ويمكن لهذا الأجر أن يصبح 200 ألف ليرة مقابل الخبرات التي يملكها ويطلبها القطاع الخاص

شام تايمز
شام تايمز