الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد تفاعل إليسا ونوال الزغبي وأصالة وغيرهن ..هذا مصير الأب المعنِّف

بعد تفاعل إليسا ونوال الزغبي وأصالة وغيرهن ..هذا مصير الأب المعنِّف

شام تايمز

لا زال مقطع الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي لأب يعنف طفلته البالغة عمرها فقط ثلاثة أعوام يتفاعل، وعدد أكبر من الفنانين يعلق عليه وبعد مطالبات العديد من الفنانين بإنزال العقاب العادل بالأب المعنِّف،
قمات شرطة الرياض بالمملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على الفلسطيني يوسف القططي في المملكة العربية السعودية وتوفير الرعاية لأطافاله الأربعة.

شام تايمز

وكان عدد كبير من الفنانين استنكر تعنيف الطفلة التي ظهرت في مقطع الفيديو من قبل أبيها وانضمت إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في التعبير عن الغضب والمطالبة بالاقتصاص من الأب ، كل من الفنانتين اللبنانيتين إليسا و​نوال الزغبي​ والفنانة السورية أصالة.

وكتبت إليسا :”أقل شي يتم توقيف هيك إنسان بربري جاهل. الحيوان عندو حنيّة على ولادو أكتر. بأيا منطق في ناس بهالأخلاق بيتصرفو هيك مع ولادن؟ والمجرم الأكبر هوي اللي عم يصوّر ومبسوط وما حاول يمنع هالأب المجرم من اللي عم يعملوه. خلصت الدني”.

اقرأ أيضا: “كدمة زرقاء” على جسد ميريام فارس! صورة

أما نوال الزغبي فعلقت :”مجرم حقير ومريض”.

وكتبت أصالة :”بالنّسبه للنّاس الّلي عمّ تتفلسف على ردّة فعل المشاهير على الڤيديو الحقير للأبّ الّلي بيضرب بنته أوّ إبنه ، الله ذكر العقاب بجميع الكتب السماوية ، والمفروض هالنّوع من أشباه البشر يتعاقب ليخاف الّلي متله يعمل الّلي بيعمله ، وياريتني كون موجوده أشهد شو رح يعملوا فيه”.

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فعلقت :”قلبي ما تحمّل وعقلي ما استوعب أب يضرب طفله بعمر السنة لأن ما عم يوقف ويمشي… أكيد الأب بحاجة لمعالجة نفسية وعقلية وروحية… الله يسامحك ويحمي إبنك من عنفك…. ما قدرت انشر الفيديو لأن برفض يبقى أرشيف عندي… بطلب من السلطات بالدولة الموجود فيا الطفل التدخل فورًا لإنقاذو…”.

شام تايمز
شام تايمز