الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مشهدٌ مُرعب.. “شبحٌ” يهرب من المستشفى بكرسيّ متحرّك! (فيديو)

مشهدٌ مُرعب.. “شبحٌ” يهرب من المستشفى بكرسيّ متحرّك! (فيديو)

شام تايمز

رصدت كاميرات المراقبة في معهد الدراسات الطبية العليا في مدينة شانديغار الهندية، مشهداً مُرعباً حين بدأ مقعدٌ متحرّك فجأة بالحركة تلقائياً نحو هدف بدا وكأنّه “يعرفه بدقة”.

شام تايمز

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ المقعد ذي العجلات، المخصّص لنقل كبار السّن والمرضى، كان ساكناً في إحدى الزوايا بجانب مقعدين آخرين، ثمّ تزحزح فجأة من مكانه، متحركاً إلى الخلف قليلاً، قبل أن ينطلق “بثقة” نحو الدرج إلى حديقة المستشفى، فيما وقف أحد الحراس يراقب ما يحدث في ذهول.

وحاول العاملون في المستشفى تفسير هذه الظاهرة الغريبة التي وقعت يوم 19 أيلول، وعزاها أحدهم إلى رياح حركت المقعد، لكن المكان مغلق كما ردّ أحد المتشكّكين، فيما رأت رواية أخرى أنّ “شبحاً” انطلق بالكرسي هرباً من المستشفى، وقيل إنّ الكثير من الحراس في هذا المستشفى يتهيّبون نزول الظلام تخوفاً من شبحٍ يهيم في المكان.

اقرأ أيضا: لعنة الفراعنة.. سر يثير رعب علماء الآثار بعد فتح تابوت من عهد رمسيس الثاني

وتفسّر رواية أخرى حركة المقعد أنّه في عصر الطائرات المسيّرة التي تحلق لآلاف الأميال وتعود أدراجها، لا يمكننا التسليم بأنّ المقعد قد استيقظ فجأة من تلقاء نفسه وتحرك ذاتياً بشكل “واع”، أو بمساعدة “شبح” مثلاً، لذلك يمكن أن يكون المقعد “مسيّراً”.

المصدر: ديلي ميل – روسيا اليوم

شام تايمز
شام تايمز