الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصالة مكتئبة وتنشر رسالة صادمة لجمهورها

أصالة مكتئبة وتنشر رسالة صادمة لجمهورها

شام تايمز

نشرت المغنية السورية أصالة نصري، على حسابها على موقع إنستغرام، رسالة لجمهورها أثارت حيرتهم، كشفت فيها عن مشاعرها المضاربة، وإحساسها الغامض بعدم الاستقرار والحيرة والضياع.

شام تايمز

وكتبت أصالة، عبر منشور طويل، أنها تشعر بالغربة، رغم تواجد عائلتها وأصدقائها حولها، وقالت إنها صارت تكلم نفسها بصوت عال وتنتظر الإجابة لتعرف حقيقة معاناتها، ولكن لا يوجد رد، وإن سألني أحد عن أحوالي أُجيبه لا أعرف، وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هل أنا بخير؟ وغالباً ما يقولونه لا يطمئن، ولا أعرف لماذا أنا هكذا.

اقرأ أيضا: نبيلة عبيد تكشف عن وصيتها والسبب الأعمال الفاشلة!

أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف). ومن منا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟

وأضافت: «شعوري تائه بين المتناقضات. يتخبّط ويعلو ويقع على أرض قاسية خشنة، يتألّم حتى يصل الألم قلبي. وروحي ترى فيما أقوله سخفاً، فكيف يعبّر الكلام عن هذا العالم الكبير بداخلي. فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضاً، حتى أصبحتُ غير قادرة على فصلها».

تابعت: «أنا لستُ على ما يرام وما أنا بحزينة ولا سعيدة. حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة. أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم. أعيش بينهم لكنّني غريبة. مرحلة قدّ لا تكون هيّنة رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا وتبدو كأنّها سهلة. أيّامي كسماء لندن التي أنا اليوم أراقبها، ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة إن كان غيمها سيُمطر أم أنّ الغيوم تكتّلت، لأنّها اعتادت ذلك. وأخيراً لقدّ حدّثتُ نفسي معكم لأُفضفض منّ خلالكم علّني أعرف ماذا هناك».

أصالة مكتئبة وتنشر رسالة صادمة لجمهورها

شام تايمز
شام تايمز