الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أشياء غامضة اكتشفت في الغابات

أشياء غامضة اكتشفت في الغابات

شام تايمز

تظل الغابات من أكثر مناطق الطبيعة غموضاً، ولا يهم إذا دخلت إلى الغابة في أثناء النهار أو في الليل، فستظل مكان مخيف في أي وقت.

شام تايمز

وهذا ما يجعل الغابة مكاناً مُحبباً لصُنّاع أفلام الرعب، وبعيداً عن السينما، يزور الغابات الكثير من الأشخاص بشكل ستمر، بعضهم يكتشف أشياء غاضمة أو مخيفة، نستعرض بعضها في التالي:

مُهرجّان في الغابة!

في سبتمبر من عام 2016، تلّقت الشرطة الأميركية في “غرينفيل” بولاية “ساوث كارولينا” بلاغات بوجود مُهرجين في الغابات القريبة منهم.

يقوم هؤلاء بجذب الأطفال لدخول الغابة، لأهداف إجرامية وهو ما جعل أهالي المدينة يشعرون بالقلق حيال أبنائهم. وقد زعم العديد من أطفال المدينة أنهم دخلوا إلى الغابة وشاهدوا مهرجين يجذبوهم بأعمال بهلوانية، لكن الشرطة التي دخلت إلى الغابة للتحقيق، لم تعثر عليهم، لكن عثرت على بقاياهم والألعاب التي كانوا يستخدمونها.

قناع

أشياء غامضة اكتشفت في الغابات

الأقنعة المعدنية من أكثر الأشياء الغامضة التي تُثير الفضول والخوف لدى البعض، وأثناء تنقيب بعض الخبراء عن الحفريات في إحدى الغابات الأميركية وبالقرب من أحد الشلالات، اكتشفوا قناعاً مصنوع من النحاس بعينين مجوفتين وفم منحوت، وبعد فحصه اكتشف أنه عملاً فنياً ضمن مشروع فني غير مُكتمل، ولم يتوصّلوا إلى أسباب وجوده في مثل هذا المكان. (الصورة ليست للقناع الحقيقي).

اقرأ أيضا: خطط لقتل زوجته فأصيب بالشلل.. محاولة القتل ارتدت عليه

دمية بلا شعر

أشياء غامضة اكتشفت في الغابات

أحد الأشخاص الذين كانوا يعبرون الغابات، وجد ذات مرة رأس دمية من دون شعر من دون وجود لجسد الدمية، وذلك في إحدى الممرات المؤدية إلى المدرسة التي يتعلم بها طفله. فترك رأس الدمية في مكانها كما هي، وفي اليوم التالي أثناء عبوره نفس الطريق، لم يجد الدمية.

شام تايمز
شام تايمز