الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ما لا تعرفونه عن طليق نادين نجيم هادي أسمر… لاعب بوكر محترف ويكبرها بـ 16 عاماً

ما لا تعرفونه عن طليق نادين نجيم هادي أسمر… لاعب بوكر محترف ويكبرها بـ 16 عاماً

يعتبر هادي أسمر، طليق الممثلة نادين نسيب نجيم، من أهم لاعبي البوكر عالمياً بحسب ما صنفته الصحف العالمية والمواقع الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، ويقول هادي في هذا الاطار إنه يلعب البوكر من أجل التسلية، ويريد أن يكون ثاني أهم لاعب لبناني.

حقق هادي أرباحاً طائلة خلال مشاركته في دورات ومسابقات عالمية، ووصلت قيمة ما ربحه إلى ما يفوق المليون دولار، في السنوات الماضية الأخيرة.

هذا العام شارك في 5 مسابقات في كانون الثاني/يناير، ومرتين في أيار/مايو ومرة وفي حزيران/يونيو، وآخر مشاركاته كانت في 30 آب/أغسطس في برشلونة، أي قبل يومين من عرس صديقة نادين، والذي تغيّب عنه بداعي السفر.

أما قصة حب نادين نجيم وطليقها فقد بدأت بعدما شاهدها على التلفزيون في مسلسل “أجيال”، وكان قد تحدث عنها سابقاً مع أصدقائه فربط الشكل بالإسم، وبدأ يخطط للتعرف عليها، فسأل إن كان هناك أحد في حياتها، وعندما أتى الجواب بالنفي من خلال صديقة مشتركة، التقيا في جلسة أصدقاء وتعارفا على بعضهما.

تقول نادين إنها عندما تعرفت على هادي لم تكن متحمسة بعد لفكرة الزواج، لأنها مرت بالعديد من التجارب الفاشلة في الحب، إلا أن الموضوع معه كان مختلفاً، لأنه كان مبنياً على الإتفاق، ثم على الحب في طريقة المعاملة.

هادي أسمر الذي لم يكن يعرف أن نادين نسيب نجيم هي ملكة جمال سابقة، أُغرم بها وبعينيها الداكنتين، وكان يرفض أن تضع عدسات لاصقة.

حينها لم تُخفِ نادين نجيم أن فارق العمر بينها وبين زوجها السابق هادي أسمر كان يقلقها في بداية تعارفهما، إذ حين تزوجا كانت تبلغ من العمر 27 عاماً، بينما هو كان عمره 43 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما 16 عاماً، لكنها إعتبرت بعدها أن الامر ليس مزعجاً لأن هادي، بحسب ما قالت، حيوي ونشيط ويحب الحياة ويسافر، فرأت أن الموضوع قد يصب في مصلحتهما، ليتفهم مجال عملها ووجودها تحت الأضواء دائماً.