الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مواقف غريبة واجهها أشخاص عاشوا وحدهم بالمنزل

مواقف غريبة واجهها أشخاص عاشوا وحدهم بالمنزل
حين تغيب أسرتك عن المنزل وتضطر للعيش وحدك، قد لا يمر الوقت سهلاً خصوصاً إذا كنت ممن لا يفضلون العزلة.
تعرفوا إلى قصص غريبة لأشخاص عاشوا وحدهم في المنزل.
فتاة تسمع صوت شخص آخر أثناء نومها
تحكي فتاة أميركية، عن واحدٍ من أغرب المواقف التي واجهتتها أثناء تواجدها وحدها في المنزل، وهي اعتادت استخدام تطبيق على هاتفها يسجّل أي صوت يصدر عنها أثناء فترة نومها.
استيقظت في الصباح، بعد قضاء تلك الليلة، واستمعت للتسجيل الذي التقطه التطبيق أثناء نومها، لتتفاجأ بوجود تسجيلٍ قصيرٍ عليه، يقول: “ممم، واحد، اثنين”، باللغة الإنكليزية، لكن بصوت ولكنة رجلٍ ألماني.
تؤكد الفتاة أن هذا الصوت الذي تم تسجيله لم يصدر عنها، خصوصاً أنها كانت في سن صغيرة، ولا تعرف اللكنة الألمانية حتى.
فتاة تُفاجأ بشخص يعرض عليها لوحاته المثيرة للاشمئزاز
ذات ليلة، واجهت إحدى الفتيات، وهي تجلس بمفرها في المنزل، موقفاً غامضاً، حين رن جرس الباب، فتحت فوجدت أمامها شخصاً يحمل حقيبةً مربعة كبيرة، وقدم نفسه على أنه فنان يريد أن يبيع لوحاته.
استمعت إليه الفتاة، ثم أخرج عدداً من لوحاته، التي مع الوقت بدأت تثير اشمئزاز الفتاة بسبب غرابتها. ثم قال لها وهو يقترب منها إنه يريد بيعها لها لكسب المال.
شعرت الفتاة بالقلق، فقالت له إنها لا تملك أي مال، وأغلقت الباب في وجهه.
انتظرت لدقائق ثم لاحظت أنه ما زال ينتظرها خارج المنزل، وهو يحمل لوحاته بين يديه. فصاحت الفتاة من النافذة، وأخبرته أنها ستتصل بالشرطة فوراً إن لم يذهب الآن، فترك المكان بالفعل.
اقرأ أيضا: بعد أن دخلت عرينه.. حتى الأسد وجد الأمر غريبا
طفل يُفاجأ بشخص يفتح الباب الخلفي للمطبخ
روى أحد الأشخاص، قصةً يتذكرها منذ أن كان في العاشرة من عمره، في ذلك اليوم ذهبت والدته لتشتري بعض الأغراض، بينما هو يجلس في غرفة المعيشة يشاهد التلفاز، وأثناء توجهه للحصول على مشروب من المطبخ، لاحظ وجود شخص طويل القامة ونحيف الجسد يقف خلف باب المطبخ.
لم يستطع فعل أي شيء في تلك اللحظة، ترك المطبخ وخرج من المنزل، جلس على السلالم منتظراً والدته، وحتى اليوم لا يعرف من كان ذلك الرجل وماذا فعل.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز