الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

انستغرام" يطلق أداة مكافحة "التنمّر" حول العالم!

انستغرام” يطلق أداة مكافحة “التنمّر” حول العالم!
أعلن تطبيق الصور الشهير “انستغرام” عن طرح أداته المصمّمة لمكافحة التنمّر عن طريق إخفاء المحتوى المسيء على مستوى العالم، إذ تتيح الأداة للمستخدمين “حماية أنفسهم” بهدوء من التنمّر عبر الإنترنت عن طريق إخفاء التعليقات عن المشاهدة ومنع حسابات التنمّر من رؤية وقت اتصال المستخدم.
ووفقاً لموقع “ميرور” البريطاني، فقد بدأ “انستغرام” في اختبار الأداة في وقت سابق من هذا العام كوسيلة لمعالجة ما وصفه بأنّها “مشكلة معقّدة”، حيث لا يرغب الكثير من المستخدمين في الإبلاغ عن المتنمّرين خشية التعرّض لمزيد من الإساءة.
وأوضح آدم موسيري، مدير “انستغرام” أنّ “الهدف من أداة التقييد هو تمكين المستخدمين من مراقبة ما يقوم به المتنمّر عبر الإنترنت مع حجب محاولاته للاتصال بهم بصمت”.
اقرأ أيضا: ساعة “هواوي” الجديدة ترسي معايير عالية على الأجهزة القابلة للإرتداء.. هذه مميزاتها
وقال في منشور على مدوّنة “انستغرام”: “أردنا إنشاء ميزة تسمح للناس بالتحكم في تجربة “انستغرام” الخاصة بهم، بدون إخطار شخص قد يستهدفهم، وبمجرّد تقييد شخص ما، ستكون التعليقات على مشاركاتك من هذا الشخص مرئية فقط لهذا الشخص، كما يمكنك اختيار جعل تعليقات شخص مقيّد مرئية للآخرين من خلال الموافقة على تعليقاتهم”.
المصدر: اليوم السابع

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز